رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مها أحمد تهنئ ريهام حجاج على "كارمن" ومتابعين: "خافي على جوزك"

كتب: غادة شعبان -

05:11 م | السبت 02 مارس 2019

مها أحمد وريهام حجاج

هنأت الفنانة مها أحمد، عبر صفحتها الشخصية  على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، الفنانة ريهام حجاج، على مسلسلها الجديد "كارمن"، والذي يُعرض حاليًا على شاشة "CBC"، في أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية.

ونشرت "مها" صورة لها برفقة زوجها الفنان مجدي كامل، وريهام حجاج، وعلقت على الصورة قائلةً: "حبيبتى ياريهام كان يوم جميل جدًا بجد اتبسطنا قوي تعيشي وتجمعينا، ومبرووووك ألف مبروك على مسلسلك كارمن جامد جدًا ومزيد من البطولات والتألق". 

وانقسمت التعليقات بين مهنئين ومحبين لتجمعهم وما بين منتقدين للوقت الذي اختارته مها لتهنئة ريهام، في الوقت الذي تشتعل فيه الحرب بين ياسمين عبدالعزيز وريهام بعد زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، واشتعلت وتيرة "النميمة"، والتي وصلت لأقصى درجاتها، حيث عبر المتابعين خلال التعليقات عن غضبهم من الصُحبة التي جمعت بينهم.

وانتقدت إحدي المعجبات مها قائلًة: "توقيت غلط خالص إنك تنزلي الصورة الناس كدة هاتزعل منك لأن ماحدش طايقها ولاقابلها".

وسخرت آخري من "ريهام" ووصفتها بإسماعيل، حيث ذكرت: "دي خطافة الرجالة واسمها عم اسماعيل مش ريهام".

 

فيما أضافت آخري: "من الواضح أوي إنك بتكرهي ياسمين عبد العزيز ودا اتأكدت منه مش من الصورة دي من بدري من كل كومنتس بتاعتك لريهام من بعد جوازها من زوج ياسمين طب لو انتي بتحبي ريهام أصلا ليه مظهرش الحب دا غير بعد مشاكلها مع ياسمين، أنا كنت بحبك جدًا وبحس إن قلبك أبيض بس مبدأ عدو عدوي حبيبي دا مش بيتبعه حد طيب أو قلبه أبيض أبدًا ربنا يهديكم".

ولفتت نظرها آخرى بضروة المحافظة على زوجها قائلةً: "خافي على زوجك يا مها، لأن زمن الفن نظيف اختلف في ممثلات بتخطفُ الرجاله من نص أولادهم".

وتابعت آخري قائلةً: "إنتي زي القمر يا مها وربنا يبارك في جوزك والمسلسل البيت الكبير، مبروك على النجاح وتمثيله جميل جدًا بس خالي بالك من ريهام لتخطف منك الأستاذ".

يذكر أنه  نشبت "حرب بادرة" بين الفنانتين ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج، عبر منابر مواقع التواصل الاجتماعي، لتوصل كل منهن رسالة للأخرى، منذ إنفصال "ياسمين" عن زوجها، وإقدامه على الزواج من "ريهام".