رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| خالة «طفل مدينتي» تروي تفاصيل واقعة مهاجمته من كلبين «شديدي الشراسة»

كتب: دعاء الجندي -

01:48 م | الأحد 24 فبراير 2019

بالصور| خالة « طفل مدينتي» تروي تفاصيل واقعة مهاجمته من كلبي حراسة «شديدي الشراسة»

قالت ولاء حسين خالة الطفل محمد إيهاب بواقعة مدينتي، الذي هاجمه كلبي حراسة أحد "الفيلات" السكنية، إن الكلاب هاجمت الطفل بشكل حاد خلال لعبه أمام منزله في منطقة B3، مشيرة إلى أنها ليست الحادثة الأولى من نوعها، وسبق واعتدى الكلبين على الجيران لكنها لم تصل إلى الضرر الذي تعرض له الطفل.

وأوضحت «ولاء»، لـ«هن»، أن الطفل مصاب بجرح في الجمجمة وجروح حادة في الوجه والجسم بجانب الصدمة النفسية التي تعرض لها، متابعة: «اللي حصل إن الولد بعد صلاة الجمعة طلب من والده يلعب قدام العمارة شوية زي ما باين في الفيديو وبعدها فوجئنا بالصراخ ونزلنا لقينا الولد مغمي عليه على السلم بتاع العمارة».

وكشفت خالة الطفل محمد، مفاجئة في الفيديو: «اللي أنقذ الطفل واحدة من صحبات الكلاب والست التانية من الجيران إحنا منعرفهاش هي اللي حمت الولد بجسمها منعرفش دي واحدة من صحبات الكلب ولا مين واختفوا.. الولد حرارته 40 بقاله 3 أيام وأخد تطعيمات كتير وإلى الآن حالته صعبة.. كل اللي عايزينه إن حقه يرجع ونحمي أي حد من سكان المدينة من هجوم الحيوانات دي»، موضحة أن جهاز المدينة طلب الكشف الطبي عليه، وحاليا محتجز في المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة.

 

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label