كافيه البنات
سيدة تطلب الطلاق من زوجها..

لم يتخيل زوج إماراتي، أن سهرته برفقة أصدقائه لـ"وش الفجر" ستنتهي بطلب زوجته الطلاق، فلم يتذكر أن يحضر لها على العشاء وجبة "برجر" كانت قد طلبتها منه قبل أن يخرج، ويعد هذا الطلب الأغرب بعدما شهدت الكويت مؤخرا أسرع واقعة طلاق، بسبب سخرية العريس من زوجته أمام "المعازيم" عقب سقوطها في قاعة الفرح الذي انتهى في غضون 3 دقائق حفاظا على "كرامتها".

وذكر موقع "LADbible" الأمريكي، أن حسن المزروقي وهو محامى أحد الطرفين، أكد أن غالبية الأزواج يعانون من عدم إدراك المفهوم الحقيقي للزواج، مما قد يؤدي إلى ارتفاع معدلات الطلاق بين الأزواج على أسباب تافهة.

وقال إن لجنسين بحاجة إلى دروس توعية لمعرفة الطرق والسُبل الصحيحة لتكوين أسرة وبناء منزل، وليس كما يحدث في الحقيقة وخاصة بين جيل العشرينات، فبحسب ما ورد على لسان الزوجة الغاضبة تعليقا على سبب طلبها للطلاق، فإن زوجها لم يهتم بتلبية رغبتها عندما عاد إلى المنزل في الثالثة فجرا بدون "البرجر"، من أحد المطاعم الشهيرة وبرر نسيانه بأن "الوقت متأخر" وهى الحجة التي لم تقتنع بها الزوجة العشرينية لذلك تقدمت إلى المحكمة بطلب للانفصال بعد مشاجرة استمرت لـ"وش الفجر".

وأضاف المحامي تعليقا على مصير واقعة الطلاق الغريبة كما نقلها موقع "LADbible" الأمريكي: "القانون ينص على أنه إذا لم يكن هناك ضرر شخصي، يحال الأزواج إلى مستشار علاقات زوجية في محاولة لحل مشاكلهم.. لكن في حال أصرت الزوجة على الطلاق، فسيتم استرداد المهر الذي دفعه لها الزوج".

أخبار قد تعجبك