كافيه البنات
أنغام وأحمد إبراهيم

طرحت الفنانة أنغام ألبومها الغنائي الجديد "حالة خاصة جدًا"، مساء أمس، بعد مرور عاما على طرح ألبومها السابق "راح تذكرني"، الذي أطلقته يناير العام الماضي، لكن حالة من الجدل صاحبت ألبومها الجديد بعد تردد أنباء عن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، قبل أيام، بعد تلميحات بإتمامه منذ عدة أسابيع لكنهما تكتما على الأمر.

وكان "إبراهيم" الداعم الأول لأنغام خلال مراحل تحضيرها للألبوم الجديد، إذ تعاونا معًا في 6 أغنيات منه من توزيعه، فيما تولى الإشراف على الألبوم بالكامل الذي ضم 14 أغنية، وهو ما أثار تعجب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كونه لم يشاركها العمل في الألبوم السابق تمامًا.

وفور إصدار الألبوم، لم يتخل "إبراهيم" عن دعمه لأنغام، إذ حرص على تهنئتها عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، ناشرًا صورة لغلاف الألبوم، وعلق عليها: "ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك وينجحك"، لترد عليه: "مبروك علينا يا حبيبي"، وهو ما اعتبره كثيرون إشارة واضحة على ارتباطهما.

وجاءت قائمة الأغنيات التي تعاون فيها الثنائي أنغام وأحمد إبراهيم، كالآتي:

- "حالة خاصة جدًا" كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد إبراهيم.

- "هتقول لربنا إيه" كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم.

- "حبايبنا" كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أحمد إبراهيم.

- "على حسك في أيامي" كلمات جمال الخولي، وألحان خالد عز، وتوزيع أحمد إبراهيم.

- "ولا دبلت" كلمات نورالدين محمد، وألحان أحمد العتباني، وتوزيع أحمد إبراهيم.

- "متطمنة" كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد عبية، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وكانت ياسمين عيسى زوجة الموزع الموسيقي، قد كشفت في تصريحات سابقة لـ"الوطن"، عن رفعها دعوى طلاق للضرر منه بعد "زواجه من الفنانة أنغام"، مؤكدة أنها لاحظت اهتمام زوجها بأنغام خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي برره لها بأنه يجمعهما عملا فنيا قريبا، لكنها فوجئت بنبأ زواجه من أنغام من وسائل الإعلام.

أخبار قد تعجبك