رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

"غرام في البلاتوه".. قصص حب توجّت في "قفص الزوجية"

كتب: أحمد حسين صوان -

02:07 م | الخميس 14 فبراير 2019

عمرو ولميس وتوفيق

قصص حب عديدة ولدت بين أبناء الوسط الإعلامي، البداية كانت من الاستديوهات والنهاية في بيت الزوجية. وبمناسبة عيد الحب، ترصد "الوطن" أبرز الثنائيات في الوسط الإعلامي، في السطور التالية:

- عمرو ولميس

يُعد عمرو أديب، ولميس الحديدي، أشهر ثنائي في الوسط الإعلامي، لما حققاه من نجاحات إعلامية على مدار السنوات الماضية، فضلًا عن دخولهما في مزاح من آنٍ لآخر، عبر برامجهما، بأن الزوجة "نكدية"  تارة، والزوج لا يُقدر المرأة تارة أخرى.

تزوج عمرو من لميس عام 1999، ووصفت الأخيرة قصة حبهما بـ"العنيفة"، حيث بدأت منذ أن كان عمرها في الخامسة والعشرين، وتوجهت بالزواج بعدها بعامين، ولهما ابن وحيد يُدعى "خالد".

- توفيق وحياة

يوليو الماضي، تزوج توفيق عكاشة، من الإعلامية حياة الدرديري، بعد سنوات من العمل في قناة "الفراعين"، وأحدث خبر زواجهما جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي آنذاك، لا سيما بعد إطلاق شائعات بدخول "عكاشة" المستشفى، في ثانٍ أيام زواجه، إثر تعرضه لأزمة صحية.

- طارق ودينا

دينا رامز، مُقدمة برنامج "ست الستات" عبر قناة "صدى البلد"، تحدثت عن كواليس زواجها من الإعلامي طارق علام، مُقدم برنامج "هو ده" عبر قناة "المحور"، حيث قالت في حديث تليفزيوني إنها تلقت تهديدات بالقتل من بعض الفتيات وبإلقاء ماء نار على وجهها إذا قبلت الزواج منه.

طارق علام كان نجمًا لامعًا في ذلك الوقت، وكان فتى أحلام الفتيات في هذه الفترة، وجدير بالذكر أن حفل زفافه أُقيم تحت حراسة أمنية شديدة.

- شريف ومروة

لم يتحدث شريف فؤاد، المُذيع بالقناة الأولى المصرية، وزوجته الإذاعية مروة شتلة عن حياتهما الشخصية في وسائل الإعلام.

وفي حديث سابق لمروة، تحدثت عن حياتها بشكل بسيط، فقد قالت إن حياتها الشخصية على رأس أولوياتها، وإنها لديها ولدان هما "بلال" و"مالك".

قالت مروة إنها تنشغل دائما بأولادها ودراستهم ومشكلاتهم، وكذلك زوجها وعمله أيضًا، حيث تحرص على تخصيص وقت للبيت وللعمل كذلك.

- أميرة ومحمد

الإعلامية أميرة جمال، مُذيعة قناة "ON Sport"، قالت في تصريح سابق، عن زوجها محمد عباس، مذيع "أون سبورت FM"، إنه من أكثر الداعمين لها، حيث يحرص دائمًا على إرشادها للعمل بشكلٍ صحيح.

وأضافت: "أتمنى أن يوفقنا الله في حياتنا العملية، وأن نكون عند حسن ظن الجمهور المصري المحب والمتابع الجيد للرياضة"، لافتة إلى أنه يدعمها في المنزل أيضًا واختيار أزيائها.