رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

متهم بمحاولة اغتصاب عجوز تجاوزت الـ100 عام بالمغرب: "كنت عايز أغير لها الحفاضة"

كتب: الوطن -

06:28 م | الجمعة 08 فبراير 2019

في واقعة بشعة شهدتها المغرب، حينما حاول شاب عشريني إشباع رغباته الجنسية حينما تسلل لمنزل سيدة عجوز تجاوز عمرها المئة، لاغتصابها وهتك عرضها.  وكانت السيدة التي تجاوز عمرها المئة عام تعيش بمفردها في منزلها بمدينة المحمدية بالمغرب، فاستغل الشاب العشريني ظروف

في واقعة بشعة شهدتها المغرب، حاول شاب عشريني إشباع رغباته الجنسية حينما تسلل لمنزل سيدة عجوز تجاوز عمرها المئة، لاغتصابها وهتك عرضها.

وكانت السيدة التي تجاوز عمرها المئة عام تعيش بمفردها في منزلها بمدينة المحمدية بالمغرب، فاستغل الشاب العشريني ظروف المسنة التي لم تستطع المقاومة أو الصراخ، فتسلل المنزل في منتصف الليل، محاولًا اغتصاب المسنة، بحسبما ذكره موقع "هسبريس" المغربي. 

وفي الوقت ذاته، كانت إحدى السيدات المجاورات التي اعتادت مساعدة العجوز على قضاء حاجتها، فذهبت إليها، لتجد الشاب المشتبه فيه وهو شبه عاري  وكان نزع ملابس الضحية، وهو ما دفعه إلى الفرار من المكان. 

فصرخت السيدة جارة العجوز، وهو ما ساعد في تجمع الشبان على اللحاق بالمشتبه به،  لكنهم لم يتمكنوا من إيقافه، فتم إخبار المصالح الأمنية، التي حلت على الفور بالمكان، وفتحت تحقيق معمق في القضية، وتقديم مواصفات المتهم.

وبالفعل جرى توقيف المشتبه فيه وإحالته على مقر الدائرة الأمنية للتحقيق معه، في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة بتهمة اقتحامه منزل الغير ومحاولة اغتصاب عجوز.

وبحسب ما توصل إليه موقع "هسبريس" المغربي، فإن المشتبه فيه أكد للمصالح الأمنية خلال الاستماع إليه أنه لم يكن يرغب في اغتصاب العجوز، وإنما كان يساعدها في تغيير "الحفاضة" التي كانت ترتديها نظرًا لكبر سنها، وبحكم كونه من قاطني "الكاريان".

وطالب عدد من السكان القاطنين بالحي المذكور السلطات المختصة بالعمل على مساعدة العجوز على الانتقال إلى إحدى دور المسنين، على اعتبار كبر سنها ولكونها تعيش لوحدها.