رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| شيرين بصحبة حسام حبيب في أولى حفلاتها بعد أزمتها الأخيرة

كتب: يسرا محمود -

12:36 م | الجمعة 08 فبراير 2019

شيرين وحسام حبيب

تداول رواد موقع تبادل المواد المصورة "إنستجرام"، مقطع فيديو، يجمع المطربة شيرين عبدالوهاب بزوجها الفنان حسام حبيب، في الكويت.

وظهر "حسام" ببدلة سوداء، ممسكًا بيد زوجته، خلال كواليس حفلها في الكويت، ضمن فعاليات حفلات "فبراير الكويت"، الذي يعد أول فعالية فنية لها، عقب أزمة اتهامها بالإساءة لمصر الشهر الماضي.

وكانت شيرين أثارت جدلًا واسعًا خلال إحيائها إحدى الحفلات، بمناسبة العام الميلادي الجديد، حيث قالت: "أنا خسارة في البلد دي"، كما شهد الحفل انكسار إحدى المقاعد، فعلقت شيرين على المسرح: "عادي يا جماعة إحنا في مصر".

وأصدرت شيرين بيانًا ردت فيه على اتهامها بالإساءة لمصر، تضمن: "تفاجأت بمن يصطاد في الماء العكر، ويردد أنني تجاوزت في حق بلدي وهو أمر غير صحيح، والتسجيل السمعي البصري للحفل متاح للمتابعة، فما حدث هو أنني استمعت لصدى صوتي كلما غنيت فنظرت إلى الملحن الكبير حلمي بكر، وكان من بين الحضور، وقلت له الصدى ده من المرايا التي خلفي فأجاب نعم، فضحكت وقلت: والله أنا في خسارة في البلد، وهي عبارة دارجة نرددها جميعًا كدعابة".

واختتمت حديثها: "مرة أخرى أردد أنني مصرية النشأة والمولد ولا أسمح لأحد بالمزايدة على وطنيتي وعلى محبة جمهوري لي، وهي نعمة أقدرها حق قدرها، وأشكر كل من يلتف حولي ليؤكد أن شيرين هي جزء من نسيج مصر وأرضها وشعبها".