رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بالفيديو| القصة الكاملة لتبادل التهديدات بين قمر وحبيبها السابق: "مثلي وخاني مع رجل"

كتب: روان مسعد -

04:01 م | الثلاثاء 05 فبراير 2019

بالفيديو| القصة الكاملة لتبادل التهديدات بين قمر وحبيبها السابق: مثلي وخاني مع رجل

نشرت الفنانة اللبانية قمر، فيديو جديد لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "سناب شات"، وهي تهدد خطيبها السابق "جود"، مرة ثانية، وذلك بسبب التهديدات التي تتلقاها بشكل متكرر وتستهدف ابنها الصغير.

وتصاعدت حدة الأزمة خلال الأيام الماضية، وتبادلت قمر وخطيبها التهديدات عبر "السوشيال ميديا"، والحسابات الوهمية، حيث تلقت قمر أكثر من تهديد طال ابنها الصغير "جيمي"، فيما نشرت عددا من الصور لتفضح حبيبها السابق "جود"، بعد اكتشافها خيانته لها مع رجل، وقالت إنه "مثلي الجنس"، ولن تتوقف عن فضحه.

وظهرت قمر في فيديو مدته 14 دقيقة، بشعر أسود قصير، وكاب أسود، وقالت إنها تريد أن تتحدث مع متابعيها، قائلة: "أنا بس عشان وعدتكم وأنتوا مستنيني، بوضح حاجة لأهل سوريا، سوريا دي بلدي التاني، وطبعا مفيش علاقة بين الشخص اللي بيني وبينه مشكلات والسوريين".

وقالت إنها تلقت دفاعات كبيرة من الداعمين لها، وأضافت: "محدش يقدر يمس شعرة من ابني، وجود أضعف وأرخص من أنه يمس شعرة من ابني، وواجهت كل حاجة في حياتي صعبة، ومش هتقف الدنيا عليه، ومش هعمل حساب لطفل رضيع".

وأكملت: "موضوعي سلمته للقضاء وهو هياخدلي حقي، أنا طلعت عشان أقول إني كويسة وتمام وابني منيح، والمشكلة دي مكنتش بقدر استوعبها، بس هتروح وهتتنسي، وبقول لأحمد أنس جود، ابني جيمي لو مسته شوكة هتكون أنت السبب، وبستبعد واحد مثلك إنه يمس شعرة من ابني".

وكانت قمر قد نشرت منذ عدة أيام عبر خاصية "ستوري"، صورا لحبيبها السابق "جود"، وقالت إنه خانها مع رجل، واكتشفت أنه مثلي الجنس، ولن تتوقف عن فضحه، وفي نفس التوقيت تلقت تهديدات طالتها هي وابنها الصغير جيمي، من حبيبها السابق، أحمد جود الذي قال إنه لن يتركها، وهددها بقتل ابنها الوحيد في حالة استمرت في التحدث عنه.

وتلقت قمر كثير من الدعم من قبل جمهورها بعد تهديدات القتل، فكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تشكر كل من ساندها، "بكلامكن ورسائلكن، وحتى الفيديوهات اللي عم تعملوها وتختاروا معها أغاني فيها تعابير حلوة كتير وعم توصلني هاليومين وكلها حب ودعم معنوي كبير.. فعلاً حسستوني بالآمان وإن أنا مني وحيدة بالعكس ورأيي ناس بحبوني بصدق وبلا أي مصلحة وبيدعموني بقلب كله طيبة".

وأكملت: "بأكدلكن إن أنا كل تصرفاتي بالحياة نابعة من طيبة قلب ما بيعرف يحقد أو يكره أو يؤذي.. ما عندي ضغينة ومتسامحة واسعد يوم بحياتي لما ساعد بتخفيف الحزن عن الناس وكل يلي حدي بيعرفوا هالشي.. واليوم أنتو أكدتوا لي إنكن شايفين هالطيبة اللي عندي وعم تبادلوني فيها".