رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بالصور| "الارتباط مش ببلاش".. أمريكية تفرض رسوما على مواعدة الرجال

كتب: رنا علي -

04:54 م | السبت 26 يناير 2019

سابرينا

رفضا لاستغلال الرجال لها من جانب، واقترابها من الإفلاس على الجانب الأخر، لجأت أم أمريكية عازبة لفرض "رسوم" على مواعدة الرجال "الفاشلة"، بعدما أصبحت مهددة بالطرد هى وابنتها الصغيرة من منزلها في بوسطن بولاية ماساتشوستس، لعجزها عن سداد الإيجار والفواتير المتأخرة، وذلك استجابة لاقتراح من أحد أصدقائها الذي عرض عليها الانضمام لأحد المواقع الخاصة بـ"مواعدة للأثرياء".

8000 ألاف جنيه استرليني أي ما يعادل قرابة 10 الأف دولار أمريكي، مجموع المبالغ التى حصلت عليها سابرينا بيريز البالغة من العمر 25 عاما، من الرجال الذين خرجوا برفقتها عن طريق موقع للمواعدة، والذي يدفع عن طريقه الأثرياء أموالا طائلة لاختيار شريكة الحياة المثالية.

وعلى مدار العام لم تجد الأم العازبة بينهم الشخص الذي يصلح لأن تقدمه لابنتها ذو الـ4 سنوات كزوج أو صديق يعتمد عليه ويخلصها من ديونها المتراكمة، لكنها استطاعت أن تسدد فواتيرها وتشترى سيارة جديدة ــ بحسب موقع "LADbible" الأمريكي.

وتوضح "سابرينا" وفقا لما أورده الموقع الأمريكي، أنها كانت متوترة في البداية بشأن التجربة "الجريئة" التي حولتها بمرور الوقت إلى وظيفة، لكن سداد الديون والحصول على هدايا قيمة من بينهم الملابس الأنيقة والعطور بخلاف المجوهرات الثمينة وتوفير حياة مختلفة وسعيدة لابنتها جعلتها ترى الأمور بطريقة أخرى دون أن تهتم لرأى الناس في تصرفاتها.

وأضافت: "الأمر لا يتعدى اللقاء الأول ولا يشمل أي خطوط حمراء أو قضاء ليلة حميمية فقط بل التحدث ومشاركة الاهتمامات المختلفة وفي حالة التوافق الأمر يعود إلى الطرفين لكن في حال الرفض فقط الرسوم تعوضني الوقت الضائع".

من خلال علاقات "سابرينا" السابقة، والتي كان أخرها قبل عامين، كشفت للموقع الأمريكي أنها كانت "تُستغل" من قبلهم، وأغلبهم زملاء العمل أو تعرفت عليهم خلال السهرات في الحانات، حتى أنها ظنت في بعض الأحيان أنها تقوم بجذب نوعية الرجال الخطأ، حتى وجدت نفسها أخيرا في "موقع المواعدة" واكتشفت نوع أخر من الرجال تقول عنهم: "التقيت رجالا أكثر نضجا وبالإضافة إلى ذلك كانوا على استعدادا لمساعدتي ماديا، لكنني لم أجد الشخص المناسب إلى الآن ليكون أبا لابنتي".

وفي أوائل عام 2018، بدأت رسائل المواعدة تنهمر على صندوق بريد "سابرينا"، التي حصلت مقابل موعد واحد على 2000 دولار أمريكي، وهو أعلى مبلغ حصلت عليه واستطاعت وقتها أن تشتري سيارة جديدة تذهب بها إلى مواعيدها الجديدة التي ستتوقف عندما تجد شريك الحياة المثالي، وإلى ذلك الحين سترفع شعار "الارتباط مش ببلاش"، وفقا لما ذكره موقع "LADbible" الأمريكي.