زفاف
ريهام حجاج تكشف موعد حفل زفافها من محمد حلاوة

ردت الفنانة ريهام حجاج، على سؤال أحد متابعيها، الذي جاء عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، بشأن إذا كانت ستقيم حفل زفاف من رجل الأعمل محمد حلاوة.

وقالت ريهام حجاج خلال تعليقها، على صورة جمعتها بزوجها السابق، إنها ستقيم حفل زفافها من حلاوة عقب انتهائها من تصوير مسلسلها "كارمن"، حيث جاء السؤال من خلال حساب يحمل اسم "فرح أحمد": "أنت ليه معملتيش فرح يا ريهام ولبستي فستان أبيض واتصورتي"، لترد عليها ريهام: "بعد ما أخلص تصوير إن شاء الله".

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أعلنت مؤخرًا عن طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، حيث ذكرت بأنها انفصلت بشكل رسمي، منذ عام تقريبًا، دون توضيح أي تفاصيل أخرى.

وعقب البيان بأيام قليلة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لرجل الأعمال "حلاوة"، وهو يحتضن الفنانة ريهام حجاج، لتنتشر الأخبار حول زواجهما، وبالفعل هو ما أعلنته الفنانة ريهام حجاج، عن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة.

 

 

 

 

وتصور الفنانة الشابة ريهام حجاج، أولى الأعمال الدرامية التي حصلت فيها على دور البطولة المطلقة وهو مسلسل "كارمن"، ومن المنتظر عرضه قريبًا على شاشة قناة "cbc".

والعمل من تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك في بطولته محمد كيلاني، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوي، عبير منير.

أخبار قد تعجبك