أخبار تهمك
القومي للمرأة

استضاف المجلس القومي للمرأة اليوم، الاجتماع الأول لكتلة "ستات وشباب قد التحدي" بحضور النائبة مايسة عطوة مؤسسة الكتلة، وسناء السعيد عضوة المجلس، وحضور عدد غفير من عضوات الكتلة من مختلف المحافظات.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها باستضافة كتلة "ستات وشباب قد التحدي"، مؤكدة أنها فكرة ممتازة لخدمة المرأة المصرية، مؤكدة أن المرأة المصرية خط الدفاع الثالث لمصر بعد القوات المسلحة والشرطة. 

ودعت الدكتورة مايا مرسي إلى اجتماع كل شهرين لكتلة "ستات وشباب اد التحدى"، داخل المجلس وذلك لمناقشة مقترحات وأفكار أعضاء الكتلة بهدف خدمة المرأة المصرية، كما استعرضت رئيسة المجلس القومي للمرأة إنجازات المجلس في الفترة الماضية، مؤكدة أن المجلس فى تواصل دائم مع السيدات فى جميع المحافظات من خلال حملات طرق الابواب والمبادرات التى يطلقها المجلس.

وأكدت مرسي أن المجلس يسعى إلى زيادة نسبة تمثيل السيدات في الحقائب البرلمانية والوزارية والمشاركة السياسية.

وأعربت النائبة مايسة عطوة عن سعادتها باستضافة المجلس القومي للمرأة للقاء الأول لكتلة "سيدات وشباب قد التحدي"، مشيرة إلى أن الكتلة تضم نماذج نسائية رائدة من جميع المحافظات.

وأشادت عطوة بجهود المجلس القومي للمرأة وسعيه الدائم لتمكين المرأة في جميع المجالات، مشيرة إلى أن الكتلة تشكلت بالمجهود الذاتى وتعمل على تقديم كافة الإمكانيات لخدمة المرأة والشباب والمجتمع.