كافيه البنات
بالصور| هندية تدفن رضيعتها حية.. والسبب: التانتريك

أقدمت سيدة هندية وزوجها على دفن ابنتهما حية، واكتشف الأمر أحد المارة بينما كان يسير في الطريق، خلال الساعة الـ7 صباحا، وسمع صوت رضيعة.

تتبع الرجل الصوت حتى وصل إليه، لكنه فوجيء بأنه صوتا قادما من تحت الأرض، وبحفر الأرض وجد الطفلة، ووصلها للمستشفى، وأصبحت حالتها مستقرة.

وجدت الطفلة بمنطقة شاههانبور في أوتار براديش في شمال الهند في الخلاء وفي درجة حرارة منخفضة، وعلى قيد الحياة ولكن أعياها البكاء.

وقال مارتين كومار، الذي سمع صرخات الطفلة: "أخذتها إلى المستشفى الحكومي القريب وأبلغت الشرطة.. إنه عمل قاسِ، لا أستطيع أن أصدق كيف يمكن لشخص أن يتخلى عن طفل في هذا الطقس البارد"، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقالت تحقيقات الشرطة، إن والدي الطفلة هما من أقدم على دفنها حية، بناء على تعليمات "التانتريك"، الذي أخبرهما أن هذه الطفلة يتملكها الشيطان ووجودها خطر على الأسرة.

وأضافت التحقيقات أن والد الطفلة الذي يبلغ من العمر 30 عاما، والوالدة التي تبلغ من العمر 28 عاما، فعلا ذلك بإرادتهما، وأن الطفلة هي مولودتهما الثالثة.

واعتقلت الشرطة الأب والخالة وزوجها، في حين لا تزال الأم هاربة.

و"التانتريك" هو ممارس لـ"تانترا"، وهو فرع آخر من فروع المعتقدات الهندوسية والبوذية، وهو مصطلح واسع يشمل العديد من النظريات والنصوص حول أساليب وممارسات تلك العقيدة المنتشرة في الهند.

  

أخبار قد تعجبك