علاقات و مجتمع

كتب: آية أشرف -

06:28 م | الإثنين 21 يناير 2019

ياسمين صبري

تحتفل الفنانة ياسمين صبري اليوم بعيد ميلادها الـ31، وتعد ياسمين واحدة من أيقونات الشاشة خلال الفترة الأخيرة، خاصة عقب نجاحها بالعديد من الأدوار التي جسدتها، كدورها بمسلسل "جبل الحلال" أمام الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وبمسلسل "طريقي" مع شيرين عبد الوهاب، ومن ثم انطلاقتها بمسلسل "الأسطورة" أمام محمد رمضان، وبفيلمي "جحيم في الهند"، و"ليلة هنا وسرور" بمشاركة محمد عادل إمام.

وبعيدًا عن الأدوار الفنية، دائمًا ما تثير "صبري" الجدل حولها فور ظهورها على الشاشات وأمام الكاميرات بالمهرجانات، بسبب ملامحها، وإطلالاتها، لتمتعها بطلة جذابة، وجسد ممشوق، وأنثوي، فكان لممارسة الرياضات المختلفة دورًا في تلك الإطلالة.

وعلى الرغم من مشاركة "ياسمين" جمهورها بأحدث أخبارها الفنية بين الحين والآخر، تحرص أيضًا مشاركتهما لحظات ممارستها للرياضات المختلفة.

وإليكِ أبرز الرياضات التي تمارسها الفنانة للوصول لهذا القوام الأنثوي:

السباحة:

تهوى "ياسمين" السباحة منذ الصغر، كما أنها حصلت من قبل على الميدالية الذهبية، ببطولة الأستاذة للسباحة التي نظمها نادى الجزيرة، وبعيدًا عن المسابقات والجوائز، فالسباحة واحدة من الرياضات التي تنسق شكل الجسم، وتجعله مشدودًا.

فهي تحسن العضلات، كما تزيد من مرونة العظام، فضلًا عن قدرتها على حرق السعرات الحرارية، وضبط الوزن مع ممارستها باستمرار.

 

اليوجا:

واحدة من الرياضات التي تحرص "صبري" على ممارستها، والتي تشارك جمهورها عادةً بصورها خلال ممارسة "اليوجا"، والتي لها القدرة على إطالة عضلات الجسم وتقوية الذراعين والساقين والكتفين، فضلًا عن رفع معدلات الحرق.

 

اللإسكوات:

واحدة من أفضل التمرينات الرياضية، التي تعمل على شد ورفع  المؤخرة، وجعل الجسد مرسومًا، وأكثر أنوثة.

الكارديو:

تساعد ممارسة رياضات الكارديو كالجري، والسير عادةً على حرق الدهون، وشد الجسم.

 

رفع الأوزان:

يساعد رفع الأوزان على نحت الجسم، وتكوين عضلات البطن، وتقوية عضلات الذراعين، والتي أظهرت صور ياسمين من قبل ممارستها لرياضات رفع الأوزان.

أخبار قد تعجبك