أخبار تهمك
أنغام

عُرفت بصوتها الدافئ وإحساسها القوي منذ بدايتها، بعدما قدمها لنا والدها الموسيقار محمد علي سليمان، فكانت تؤدي أغنيات للمطربات القدامى أمثال أم كلثوم وليلى مراد، حتى قررت في منتصف التسعينيات التخلي عن اللون الكلاسيكي وتبني اللون الشبابي المعاصر.

هكذا وضعت المطربة أنغام أقدامها على أول مشوارها الفني، عام 1987، ومن ثم قدمت لنا العديد من الأغنيات والألبومات، حيث قدمت نحو 22 ألبوما غنائيا.

واليوم تحتفل الفنانة أنغام اليوم بعيد ميلادها الـ 47، ويرصد "هن" حكايات 3 أزواج بحياتها: 

مجدي عارف:

تزوجت أنغام بالمرة الأولى من المخرج، ومهندس الصوت مجدي عارف بعد قصة حب كبيرة، لتنجب منه ابنها الأكبر "عمر"، وتداول حينها العديد من الأحاديث بأن والدها كان يرفض "عارف"، إلا أن الأخيرة أصرت على الزواج منه، ولكنها انفصلت عنه في النهاية. 

محمد الشلبي:

تزوجت أنغام للمرة الثانية عام 2004، من الموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي، لتنجب منه ابنها الثاني، "عبدالرحمن"، إلا ان اشتدت بينهما الخلافات التي وصلت للمحاكم عام  2007، لتقيم أنغام ضده دعوى "خلع" وتنفصل عنه نهائيًا.

يذكر أن "فهد" شاركها كموديل بأغنيتها "بحبك.. وحشتيني"، والتي حققت نجاحًا كبير فور عرضها. 

أحمد عز: 

كانت مفاجأة كبيرة بالوسط الفني، وبين جمهورها بعدما تداول البعض أخبار تفيدي بزواج المطربة من الفنان أحمد عز سرًا، وذلك على أثر خلافاته مع الفنانة زينة، وقواضي النسب التي نشبت بينهما. 

ولم تؤكد أنغام حينها الخبر أو تنفيه، لتقرر فيما بعد إصدار بيانًا صحفيًا عبر محاميها حسام السنهوري، مؤكدة زواجها بالفعل من الفنان في 2011، إلا أنهما أنفصلا في 8 يناير عام 2012.