رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| مع "العيلة".. مشاركات المشاهير في "تحدي الـ10 سنوات"

كتب: يسرا محمود -

03:32 م | الأربعاء 16 يناير 2019

تحدي الـ10 سنوات

حرصت العديد من الفنانات على المشاركة في تحدي "الـ10 سنوات"، ولكن مع "شركاء الحياة"، الممثل في الزوج أو الأم أو العائلة.

ورصد "هن" أبرز المشاركات مع "شريك العمر"، نعرضها خلال الفقرات التالية:

نشرت يسرا الليثي، زوجة أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، والمدير الفني لنادي الوحدة السعودي حاليا، صورتين بصحبة زوجها وأولادها الثلاثة، ظهر خلالهما اختلاف ملامحهم منذ عشر سنوات، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

قررت الفنانة ياسمين رئيس، نشر صورة تجمعها بزوجها المخرج هادي الباجوري، منذ 10 سنوات، عبر "إنستجرام" و"فيس بوك".

وأطلت في عام 2009 بقصة شعر "آلا جرسون" أسود، فيما ظهر زوجها بشعر كثيف قاتم اللون، لتطل "ياسمين" في 2019 بشعر بني قصير، بينما يلف "الباجوري" الأنظار بشعر أسود ممزوج ببعض الخصل البيضاء.

فضلت "ناهد" المشاركة في التحدي بصحبة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، ونشرت عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة مجمعة لها هي والدتها إحداها حينما كانت طفلة، والأخرى بعدما كبرت.

وعلقت "ناهد" على الصورة معبرة عن حبها لوالدتها، قائلةً: "تحدي العشر سنوات، حبيبتي وصديقتي المفضلة طوال الوقت.. ربنا يخليكي ليا".

شاركت الفنانة علا رشدي في التحدي من خلال زوجها الفنان الشاب أحمد داوود، واختارت أن تخوض التحدي بنشر صورة تجمعها به، بين 2008 و2018.

تحدي الـ"10 سنوات"، وهو تحدي متداول حاليًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتمد على عقد المقارنة بين الملامح قبل 10 سنوات من عام الشخص، وشارك فيه الملايين على مستوى العالم.