رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| هل تفكرين في ارتداء "بدلة رجالي"؟.. إليكِ هذه النصائح

كتب: وكالات -

01:31 م | الأربعاء 16 يناير 2019

بدلة رجالية

إذا كانت المبدعة البريطانية فيكتوريا بيكهام تهوى اللون الموحد، فالبذلة الرجالية تشكل عاملًا مهمًا وشديد الحاجة والوجود في خزانتها، فهي تتبناها كلباس يومي خلال النهار، أو لباس سهرة خلال الليل من خلال مزج الألوان والموديلات مع بعضها.

إليك الإطلالات التي ظهرت فيها النجمة المصممة بالبذلة الرجالية، حسبما ذكرتها "النهار" اللبنانية.

 1- في الصورة أدناه، ظهرت فكتوريا بيكهام بسترة بيضاء من الكريب الحريري مع قميص متجانس مع السروال الذهبي، فهي كما تعشق السيقان الواسعة للسروال، تحب أيضا ارتداء السروال الضيّق (skinny pants) أو المطاطي الجلدي مع السترة.

 

2- تحب ارتداء السترة الرجالية مع حزام عند الخصر لتعزيز أنوثة الطلة من دون أن تنسى الحذاء الكلاسيكي من نوع (stietto).

3- تحب البذلة الكحلية مع القميص الحريري العاجي لمزيد من الرقي، ولا مانع من حقيبة من الدنيم العسلي الفاتح معه.

4- تحب البذلة الرجالية المصنوعة من الصوف أو الكشمير مع قميص مقفول نيود حتى العنق وتنسق هذا اللوك مع حقيبة (enveloppe bag) أو بطابع (ريترو) تضعها تحت الإبط مع نظارات (mask).

5- تكره فكتوريا بيكهام الرتابة فلا مانع لديها من تنسيق سروال باستيل مع قميص أبيض وسترة بلايزر رجالية سوداء، تميل إلى تسريح شعرها على شكل شينيون طبيعي (messy updo) لمزيد من الرقي وتحب ترك طوله متهدلاً عليها.

6- لا ضير من ارتداء قميص قطني من دون إحكام أزراره جميعا تحت السترة الرجالية، وتحب تنسيق سلسال طويل تتدلى منه قلادة ناعمة، فهذا المظهر يمنح طولا خصوصا إذا اقترن مع حذاء مريح (platform) يكسب سنتمترات من الطول. 

واخترنا لك من المصممة كارولينا هيريرا هذه السترة المصنوعة من الساتان وتستطيعين تنسيقها إما مع سروال بيج أو أسود أو مع سروال ضيق من الجاكارد الذهبي، على طريقة فكتوريا أو يمكنك ارتداء طقم مزدوج الأزرار double breast مصنوع من الصوف من giuliva heritage collection.

الكلمات الدالة