رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| صدفة السلحفاة موضة إكسسوارات شتاء 2019

كتب: منى السداوي -

01:57 م | الثلاثاء 15 يناير 2019

صدفة السلحفاة موضة أكسسوارات شتاء 2019

الأكسوارات واحدة من أهم المستلزمات التي تلجأ إليها الكثير من السيدات لإضافة مظهر جمالي على إطلالتها، وتتربع صدفة السلحفاة على عرش الإكسسوارات في شتاء 2019، حيث إنها تعطي مظهرا أنيقا وكلاسيكيا، مستوحى من الطبيعية.

وقال خبير الموضة الألماني أندرياس روزه، لوكالة الأنباء الألمانية، إن مظهر تلك الصدفة يعد استكمالا للاتجاه الرائج بقوة نحو نقوش الحيوانات كنقوش جلد النمر ونقوش جلد الثعبان.

وأضاف أن مظهر صدفة السلحفاة يمتاز باللونين البيج والبني، مشيراً إلى أنه يزين هذا الموسم الأقراط والأطواق والأساور والنظارات الشمسية والساعات ومقابض الحقائب وأزار الملابس.

وأردف خبير الموضة الألماني، أنه على الرغم من أن مظهر صدفة السلحفاة يتمتع بالجاذبية، إلا أنه يتسم أيضاً بطابع محايد وكلاسيكي يجعله يتناغم مع إطلالة العمل الأنيقة والإطلالة الكاجوال المتحررة على حد سواء.

 

 

 

 

 

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label