رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

رد غير لائق من أحمد فهمي على تعليق مُعجب بصورة هنا الزاهد

كتب: آية أشرف -

02:58 م | الإثنين 14 يناير 2019

أحمد فهمي وهنا الزاهد

لازال الفنان أحمد فهمي يصطدم بجماهير ومتابعي خطيبته الفنانة الشابة هنا الزاهد، على مواقع التواصل الاجتماعي، بين الحين والآخر، من خلال التعليقات العامة. 

الأمر الذي يحدث رواجًا خاصة بين فئة الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من يُشيد بـ"غيرته" الشديدة على خطيبته، ومن ينتقد أسلوبه، خاصة إنه في الأول والأخير فنان، وشخصية عامة. 

ومؤخرًا تطور الأمر من كونه تعليقات ساخرة، إلى تعليق وصفه الجمهور بكونه "غير لائق"، وذلك بعدما نشرت "الزاهد" صورة جديدة لها، ليُعلق أحد متابعيها: "ياه على جمالك يا بختك يا فهمي والله"، الأمر الذي استفز الأخير وعلى الفور قام بالرد عليه بعدة كلمات وصفها رواد "السوشيال ميديا" بكونها إيحاءات، وأن التعليق غير لائق. 

 

 

وكانت "هنا" قد أوقفت خاصية التعليقات لفترة، بعد المشاجرات التي كان يخوضها "فهمي" للرد على متابعيها ممن يحبونها أو يبدون إعاجبهم بها.

لكنها أعادتها مرة أخرى بنشرها صورا من احتفال خطيبها الفنان أحمد فهمي بها في عيد ميلادها، ونشرت الصور على "إنستجرام" بصحبته مع نجوم الفن، وكتبت تعليقا على الصور: "شكرا لكم جميعا".

ورد أحد متابعيها عليها: "مش كان المفروض أنا الي على يمينك ده؟" في إشارة لأنه كان يجب أن يأخذ مكان أحمد فهمي، ليرد عليه الأخير: "كان المفروض أنت تبقى على حجري".