رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| قبل ياسمين الخطيب وخالد يوسف.. أبرز الزيجات السرية بالوسط الفني

كتب: إسراء جودة -

10:30 م | الأحد 13 يناير 2019

خالد يوسف وياسمين الخطيب

حالة من الجدل ذاعت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول صورة للمخرج خالد يوسف وهو يحتضن الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، والتي اتبعتها الخطيب بإعلان زواجها منه لفترة مضت، وهو ما رد عليه عبر حسابه بموقع "فيسبوك" دون تأكيد الخبر، مؤكدًا أنه يتعرض لشائعات مغرضة، لتعود الخطيب مجددًا ببيان، جاء فيه أنها "غير نادمة ولا معتزة" بتلك المرحلة من حياتها.

ويعد القرار الذي اتخذه خالد يوسف بمثابة زيجة سرية، تكتم عن إعلان تفاصيلها، على مدار عام ونصف تقريبًا، حتى أنه أنكر تلك الادعاءات، قائلا: "أنا وعائلتي أكبر من ذلك كله"، وهو ما أعاد الحديث حول الزيجات السرية للفنانين والفنانات التي تم الكشف عن تفاصيلها لاحقًا، ويرصدها "هن" في السطور التالية:

- أحمد عز وأنغام

شهدت الأعوام القليلة الماضية تسريب عقد زواج يجمع بين أحمد عز والمطربة أنغام، وهو ما أكدت صحته أنغام لاحقًا واعترفت بكون الزواج شرعيًا بعلم أسرتها وأصدقائها، لكنه غير معلن للجمهور، موضحة أن الطلاق تم في يناير 2012.

- نبيلة عبيد وأسامة الباز:

وبعد ثورة 25 يناير 2011، أعلنت الفنانة نبيلة عبيد زواجها من الدكتور أسامة الباز، المستشار السياسي للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مؤكدة أنها كانت الزيجة الأطول بين زيجاتها السابقة، إذ استمرت طيلة 9 أعوام. وأوضحت "نبيلة"، خلال حوار سابق لها في برنامج "واحد من الناس"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن الباز لم يتدخل في اختيار أعمالها الفنية، وكل منهما احتفظ بتفاصيل عمله بعيدًا عن الآخر.

- إلهام شاهين وعزت قدورة:

تزوج رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة من الفنانة إلهام شاهين في نهاية التسعينيات، ولم تعلن شاهين أمر زواجهما إلا بعد أن هددها بإلقاء ماء النار على وجهها، وانتهت قضيتهما في المحاكم، بعدما كانت تصرح سابقًا أنها غير متزوجة.

- فاروق الفيشاوي وسهير رمزي:

كما تكاثرت الأقاويل قبل أعوام عن علاقة الفنان فاروق الفيشاوي مع سهير رمزي، حيث تردد وقتها أنه يخون زوجته سمية الألفي مع رمزي، إلا أن الفيشاوي اعترف بعد ذلك بأنه لم يخن زوجته، مؤكداً أن علاقته بسهير رمزي كانت في إطار الزواج الشرعي، لكنه تكتم على الأمر.