دونت الإعلامية مي حلمى، عبر خاصية "ستوري"، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "قاعدة.. اللي بيسيب مرة بيسيب عشرين".

وكانت "مي" أعلنت عن ارتباطها مجددًا بالمطرب محمد رشاد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من خلال نشرها الصور الخاصة بحفل زفافهما والذي أُلغى قبل ساعات من الحفل، لحدوث أزمة نشبت بينهما، ولم يستطعا تجاوزها.
وعلقت "مي": "أول مرة أشوف الصور دي امبارح من صفحة المصور، كل ده ما كنتش اتفرجت عليهم"، ليرد عليها محمد رشاد على الفور، قائلًا: "أنا كمان لسه شايفهم لما فورش نزلهم حلوين أوي".

//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>