زفاف
شيرين عبد الوهاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا حديثة لحفل زفاف شقيقة الفنانة شيرين عبدالوهاب "إيمان"، والتي تألقت فيه "شيرين" بإطلالتان مختلفتان، أظهرتها بشكل مميز وجذاب.

وظهرت "عبدالوهاب" في الإطلالة الأولى بفستان دانتيل طويل ماكسي بلون الكافيه، توقيع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي، مع مكياج "تُرابي" لخبير التجميل علاء التونسي، وتسريحة شعر "جرسون" وإكسسوار ذهبي رقيق. 

وفي الإطلالة الثانية، ظهرت بفستان قطيفة أسود، بتوقيع يوسف الجسمي أيضًا، منفوش قليلًا، ومتوسط الطول، مع حذاء أحمر. 

وكانت شيرين أثارت جدلًا واسعًا خلال إحيائها إحدى الحفلات، بمناسبة العام الميلادي الجديد، حيث قالت خلال قيام والد زوجها الفنان حسام حبيب بالمزاح معها فردت عليه، قائلة: "أنا خسارة في البلد دي"، كما شهد الحفل انكسار إحدى المقاعد فقالت شيرين: "عادي يا جماعة إحنا في مصر".

وأصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب بيانًا ردت فيه على اتهامها بالإساءة لمصر، تضمن: "فوجئت بمن يصطاد في الماء العكر ويردد أنني تجاوزت في حق بلدي وهو أمر غير صحيح، والتسجيل السمعي البصري للحفل متاح للمتابعة، فما حدث هو أنني استمعت لصدى صوتي كلما غنيت فنظرت إلى الملحن الكبير حلمي بكر، وكان من بين الحضور، وقلت له الصدى ده من المرايا التي خلفي فأجاب نعم، فضحكت وقلت: والله أنا في خسارة في البلد، وهي عبارة دارجة نرددها جميعًا كدعاية لأنني كنت سعيدة بمعرفتي سبب صدى صوتي".

واختتمت: "أثناء الغناء سقطت مائدة زجاجية بمن عليها فأحسست بتوتر الحضور فقلت: Welcome to Egypt، ورددت ما معناه أن كل شيئ سيتم إصلاحه فورًا، لأخفف من هلع الجمهور وصدمة الصغار من صوت الزجاج عند تحطمه، ومرت الواقعة بابتسامة من الجميع وقد سمعت أن هناك بلاغ قدم ضدي أمام النيابة العامة بدعوى أنني تجاوزت في حق بلدي.. مرة أخرى أردد أنني مصرية النشأة والمولد ولا أسمح لأحد بالمزايدة على وطنيتي وعلى محبة جمهوري لي، وهي نعمة أقدرها حق قدرها، وأشكر كل من يلتف حولي ليؤكد أن شيرين هي جزء من نسيج مصر وأرضها وشعبها".

 

 

أخبار قد تعجبك