كافيه البنات
مي حلمي - محمد رشاد

أعلنت الإعلامية الشابة مي حلمي، ارتباطها مجددا بالمطرب محمد رشاد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

ونشرت "حلمي" صورة من حفل زفافها على "رشاد" والذي تم إلغاءه منذ أسابيع عدة لخلافات بينهما، وعلقت عليها قائلة: "سندريلا لما راحت الحفله ماكنتش عارفه ان كل ده هيحصل لما ماكملتش الحفله، ومشيت اتقلبت الدنيا على (سندريلا)، ومايعرفوش عنها حاجه غير جزمه ازاز إلي عليها اتكلم كل الناس أيام وشهور والأمير بيدور قالو عليه مجنون ماتو بنات البلد عشان تيجي مقاسهم بس ماكنتش من نصيبهم وفي يوم من الأيام، ظهر الجزء التاني من الحذاء وبان وطلع الأمير مش غلطان لما دور علي سندريلا وهو تعبان".

وأضافت: "دايمًا للحقيقه وجهان جزء متشال لما يجي الأوان وجزء قدام العلن فاكر أنه بكده كسبان، اما عن ومن الحب ما قتل..احب اقول غلطان حشرت نفسك يا صعلوك بين حب الملوك". 

وكانت الإعلامية الشابة نشرت أمس صورها بفستان الزفاف، كما نشرت صورا للفنان محمد رشاد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "تويتر". 

وعلقت "حلمي" قائلة: "أول مرة أشوف الصور دي إمبارح من صفحة المصور.. كل ده ما كنتش اتفرجت عليهم"، ليرد عليها محمد رشاد على الفور، قائلًا: "أنا كمان لسه شايفهم لما فورش نزلهم حلوين أوي".

يشار إلى أن الفنان محمد رشاد، قرر إلغاء حفل زفافه على الإعلامية مي حلمي، قبل بدء الحفل بساعتين، لأزمة نشبت بين العروسين، ولم يستطعا تجاوزها.

وأعلن الثنائي ارتباطهما رسميًا، ديسمبر الماضي، إذ نشرا صورًا تجمعهما معًا عبر حسابيهما على موقع "إنستجرام"، أعلنا خلالها عن قصة حبهما، وعلّق "رشاد"، قائلا: "وسط كل اللي قابلتهم في سنين حياتي كلها مفيش غيرك خطف قلبي بكل الحب والإخلاص اللي جواكي.. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا ودعواتكم بالخير".

أخبار قد تعجبك