موضة وجمال
ليدي جاجا

تداول نشطاء موقع "فيسبوك"، صورة جديدة للنجمة العالمية ليدي جاجا، خلال احتفالها بالفوز بجائزة أفضل أغنية عن عملها الفني "shallow" من فيلم "ولادة نجمة".

وظهرت "جاجا"، دون ملابس على فراشها، واضعة غطاء على جسدها، محتضنة الجائزة، بالإضافة إلى طبق من "كورن فليكس" على السرير، في إطلالة جريئة لها.

يشار إلى أن ليدي جاجا ارتدت فستان ثلجي، منفوش بستايل "الأميرات"، وزين رقبتها عقد من الألماظ، ورفعت شعرها لأعلى في "فورمة" كلاسيك، بلونه الثلجي المتماشى مع الفستان، خلال حضورها حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب".

ودشن حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الـ76، المنظم من قبل رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية في فندق بيفرلي هيلتون، في ولاية كاليفورنيا، وأذيع على شبكة "NBC".

ووقع الاختيار على كل من ساندرا أوه وأندي سامبيرج، الحاصلين على جولدن جلوب، لتقديم حفل الدورة الـ76.

وأعلن القائمون على حفل جولدن جلوب قائمة مقدمي الجوائز لعام 2019، وتضمنت الممثل سام روكويل، والممثل شادويك بوسمان، والممثلة سيرشا رونان، والممثلة جيسيكا شاستين، والممثلة أوكتافيا سبنسر، والممثلة تاراجي هينسون، والممثلة أليسون جاني.

كما يشارك في إعلان جوائز Golden Globe 2019 كل من الممثل جاري أولدمان، والممثل ستيرلينج ك براون، والممثل جيم بارسونز، والممثل جستن هارتلي، والممثل جوني جاليكي، والممثلة كالي كوكو.

أخبار قد تعجبك