موضة وجمال
جوليا روبرتس

طلت، صباح اليوم، عدد من الفنانات على السجادة الحمراء، خلال حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" 2019، كالأميرات، وكانت فساتينهن الأفضل، والأجمل، بالإضافة إلى الميكب الذي اختاروه مثالي لتلك السهرة، وتسريحات شعر أظهرت الفساتين.

وتنوعت الفساتين بين المنفوشة والضيقة، تميزت بألوانها الزاهية، فيما كانت معظمها مكشوفة وجريئة، أظهرت منطقة الصدر أو كشفت عن الساقين وحتى منطقة أعلى الركبة، لكنها أظهرت رفاهية وجمال "موديل" الفستان.

اختارت بينلوبي كروز فستان من اللون الأسود، متداخل معه الموف اللامع، منفوش بدون أكمام، وبدت مشرقة مع تسريحة شعر "ملمومة"، ومكياج طبيعي.

بدت ليدي جاجا رشيقة في فستان ثلجي، وتسريحة شعر بسيطة بـ"هايلايت" أزرق، و"ميك آب" سموكي.

ارتدت آن هاثاواي فستان "تايجر" متداخل مع الجلد الأسود منفوش دون أكمام، مع تسريحة شعر "ليس"، وأقراط كبيرة.

إطلالة ناعمة لإيفون ستراهوفسكي، بفستان "درابيه"، وعقد فضي، مع "ميك آب" بسيط.

اختارت جوليا روبرتس ارتداء "جامب سوت"، من النود والأسود، وكان البنطلون "كلاسيك"، مع تسريحة شعر "ويفي"، وأقراط ماسية.

إيمي روسوم

هيدي كلوم

إيمي آدامز

رجينا كينج

داكوتا فانينج

وانطلق حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الـ76، المنظم من قبل رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية في فندق بيفرلي هيلتون، في ولاية كاليفورنيا، ويذاع على شبكة NBC.

ووقع الاختيار على كل من ساندرا أوه وأندي سامبيرج، الحاصلين على جولدن جلوب، لتقديم حفل الدورة الـ76.

وأعلن القائمون على حفل جولدن جلوب قائمة مقدمي الجوائز لعام 2019، وتضمنت الممثل سام روكويل، والممثل شادويك بوسمان، والممثلة سيرشا رونان، والممثلة جيسيكا شاستين، والممثلة أوكتافيا سبنسر، والممثلة تاراجي هينسون، والممثلة أليسون جاني.

كما يشارك في إعلان جوائز Golden Globe 2019 الممثل جاري أولدمان، والممثل ستيرلينج "ك.براون"، والممثل جيم بارسونز، والممثل جستن هارتلي، والممثل جوني جاليكي، والممثلة كالي كوكو.

أخبار قد تعجبك