رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"حضن" و"اللي مش عاجبه يشد في حواجبه".. تفاصيل حرب باردة بين "ناهد" و"إيمي"

كتب: يسرا محمود -

04:12 م | الإثنين 07 يناير 2019

هبة رجل الغراب

مشادات كلامية غير مباشرة، استمرت بين الفنانتين بين إيمي سمير غانم وناهد السباعي، بسبب مسلسل "هبة رجل الغراب"، عقب لعب الأخيرة بطولة الجزء الثالث والرابع من العمل الفني، بعد اعتذار "إيمي" عن الاستمرار في المسلسل، رغم نجاح الجزء الأول والثاني من بطولته، لتنشر "ناهد" صورة محتضنة "إيمي" في حفل عيد ميلاد النجمة ليلى علوي، بعد مرور شهور على الخلاف، ما أعتبره البعض علامة على حدوث "صُلح" بينهما.

ورصد "هن" أبرز شظايا "الحرب البادرة" بين "ناهد" و"إيمي"، في السطور التالية:

نشرت إيمي سمير غانم، العديد من مقاطع الفيديو لها من مسلسل "هبة رجل الغراب"، بالتزامن مع عرض الجزئين المتبقيين لـ"ناهد"، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ووصف العديد من متابعيها تصرفها بـ"الغيرة"، من نجاح "ناهد" في تجسيد دور "هبة رجل الغراب"، لتكتب بعدها: "أنا هفضل أنزل فيديوهات في أي وقت، وفي أي لحظه لأي عمل عملته بمزاجي، وفي الأكونت بتاعي أنا حرة، واللي مش عاجبه يشد في حواجبه"، عبر حسابها على "إنستجرام".

ومن جانبها، نشرت الفنانة ناهد السباعي، عبر حسابها على "إنستجرام"، خبر حول نجاح المسلسل، ووجوده في قائمة الأكثر بحثاً على موقع "جوجل"، والذي تضمن بأن فريق العمل تعرض لانقادات شديدة في الفترة الماضية، حيث أجمع الجمهور أنها لا تصلح لهذا المسلسل، إلا أنها أثبتت عكس ذلك، وجسدت الشخصية بطريقة كوميدية رائعة، أجبرت من خلال قوتها في الأداء أن تمحو من أذهان الجمهور "كاركتر" وشكل إيمى سمير غانم أثناء تجسديها، وفقًا لما كُتب في الخبر. 

أشارت "ناهد"، خلال استضافتها مع الإعلامية سمر يسري، في برنامج "أنا وأنا"، على قناة "أون إي"، إلى أنها كانت تعتقد أن هذا الحساب لا ينتمي للفنانة "إيمي"، لافتة إلى أنها تعتقد قيام "إيمي" بذلك بسبب تعليقات بعض الجمهور التي أغضبتها.