رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قبل دقائق من بدايته.. أبرز الفنانات المرشحات لجوائز "جولدن جلوب"

كتب: روان مسعد -

02:19 ص | الإثنين 07 يناير 2019

أبرز الفنانات المرشحات لجوائز

يقام بعد قليل حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" في فندق هيلتون بيفرلي في نسخته الـ76، وسيكون الحفل من تقديم ساندرا أوه، وآندي سامبرج، على السواحل لايف وذلك من الساعة 3 صباحا وحتى الخامسة ويعرض عبر برنامج ET Tonight، والمذاع على NBC، وتقدم "هن" قائمة بأبرز الفنانات المرشحات على جوائز "جولدن جلوب" لعام 2019.

إيمي آدامز تعتبر أولى المرشحات على جائزة أفضل ممثلة في فيلم أو مسلسل تلفزيوني، عن دورها في sharp objects، وباتريكا آركويت عن escape at dannemora، وكوني بيرتون عن dirty john، ولورا ديرن عن The Tale، ورجينا جينج عن Seven Seconds.

والمرشحات على جائزة أفضل ممثلة مسلسل درامي تليفزيوني، إليزابيث موس عن The Handmaid's Tale، وكايترونا بالف عن Outlander، وساندرا أوه عن Killing Eve، وجوليا روبرتس عن Homecoming، وكيري روسيل عن The Americans.

وتعتبر بينلوبي كروز عن دورها في The Assassination of Gianni Versace: American Crime Story، هي أبرز المرشحات عن جازة "أفضل ممثلة مساعدة، عن فيلم أو مسلسل تلفزيوني".

وقائمة المرشحات على جائزة "أفضل ممثلة مساعدة في فيلم"، إيمي آدامز عن Vice، وكلياري فوي عن First man، ورجينا كينج عن If Beale Street Could Talk، وإيما ستون عن the favourite.

وعن قائمة المرشحات على "أفضل ممثلة عن فيلم درامي"، جلين كلوس عن the wife، وليدي جاجا عن A star is born، ونيكول كيدمان عن destroyer، وروساموند بايك عن Aprivate war، ومليسا مكارثي عن Can You Ever Forgive Me.

وينطلق حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الـ76، المنظم من قبل رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية بعد ساعة من الآن، في فندق بيفرلي هيلتون، في ولاية كاليفورنيا، ويذاع على شبكة NBC.ووقع الاختيار على كل من ساندرا أوه وأندي سامبيرج، الحاصلين على جولدن جلوب، لتقديم حفل الدورة الـ76.

وأعلن القائمون على حفل جولدن جلوب قائمة مقدمي الجوائز لعام 2019، وتضمنت الممثل سام روكويل، والممثل شادويك بوسمان، والممثلة سيرشا رونان، والممثلة جيسيكا شاستين، والممثلة أوكتافيا سبنسر، والممثلة تاراجي هينسون، والممثلة أليسون جاني.

كما يشارك في إعلان جوائز Golden Globe 2019 كل من والممثل جاري أولدمان، والممثل ستيرلينج ك. براون، والممثل جيم بارسونز، والممثل جستن هارتلي، والممثل جوني جاليكي، والممثلة كالي كوكو.