أخبار تهمك
رانيا ياسين عن خلع والدتها الحجاب:

علقت الفنانة رانيا محمود ياسين، على نشر الإعلامية سهير جودة صورة لوالدتها الفنانة شهيرة دون حجاب عبر "إنستجرام"، قائلة: "أمي محتشمة وليست محجبة".

وأضافت "رانيا"، في تصريحات خاصة لـ"هن": "هى بتلقع الحجاب مع صحباتها وفي المناسبات الأسرية الخاصة بس"، متابعة أن والدتها يمكن أن تصرح بخلع الحجاب لوسائل الإعلام قائلة: "علشان تخلص من السؤال ده".

وأكدت أن حجاب والدتها حرية شخصية، ولا يحق لأحد محاسبتها أو التعليق عليها، مضيفة: "أمي لما لبست الحجاب، في عز شبابها، وهى عندها 40 سنة في عز شبابها، مستأذنتيش حد، فلما تقرر تكمل بيه أو تقلعه برده مش هتاخد أذن حد"، لافتة إلى أن مصر بها العديد من الأحداث الهامة التي يجب التركيز عليها، أما الحجاب والعبادات فهو أمر بين الشخص وربه.

وعن حياة "رانيا" الفنية، قالت إنها تشارك في مسرحية "كل ده كان ليه"، وهى سياسية كوميدية على مسرح الدولة، من المقرر عرضها في إبريل المقبل، فضلا عن مشاركتها في فيلم "كافية"، والذي يضم 30 فنان، أبرزهم نجوى فؤاد، وسهر الصايغ، مختتمة حديثها بأنها ابتعدت عن المجال الإعلامي حالياً، في انتظار الوقت المناسب لها، والقناة المهنية، التي تقدم محتوى موضوعي ومختلف، للعمل بها.

يشار إلى أن الفنانة شهيرة، أثارت ردود فعل متباينة بعد ظهورها الأخيرة منذ أيام دون حجاب، في حفل أقامته الإعلامية سهير جودة، حيث ظهرت خلال مقطع فيديو مباشر "لايف" نشرته "جودة" عبر حسابها على "إنستجرام"، دون حجابها، ليسأل الجميع حول حقيقة تخليها عن الحجاب نهائيا.

وأوضح أحد المقربين من الفنانة شهيرة أنها قامت بخلع الحجاب بالفعل منذ أشهر، ولكنها تحرص على الظهور به في المناسبات الإعلامية والاجتماعية الرسمية.

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك