رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أسترالية تكتشف "عصير" بمكونات طبيعية للتخلص من "حب الشباب" في أسبوع

كتب: منى السداوي -

01:47 م | السبت 05 يناير 2019

سيدة ثلاثينية تكتشف السر وراء التخلص من

حب الشباب أحد المشاكل التي تعانى منها الكثير من الفتيات، نظرا للتشوهات التي تحدث في البشرة، فاكتشفت سيدة أسترالية طريقة لعلاج تلك المشكلة في فتره أقل من أسبوع نهائيا.

وقالت دانا تونكين 31 عاماً إنها كانت تعاني طيلة حياتها من مشكلة البثور الناتجة من حب الشباب، وكانت تحاول بكافة الطرق علاجها دون جدوى، حتى لاحظت أنها بعد مواظبتها على شرب العصائر الطبيعية، اختفاء تدريجي لتلك البثور، حسب روايتها لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتروي "دانا" أنها لم تتمكن من التغلب على هذه المشكلة، حتى توصلت إلى حل سحري، عندما اكتشف أن علاج البثور يجب أن يبدأ من داخل الجسم، وبدأت بتناول كوكتيل من عصير مكون من الموز والتوت الذي أعاد لها نقاء وجمال بشرتها في غضون أسبوع، كما التزمت أيضا بشرب تلك الخلطة على حد وصفها ومكوناتها:

2 ملعقة كبيرة من مزيج الفانيليا الصحي

كوب حليب اللوز غير المحلى

1/2 موز مجمدة

1/3 كوب من التوت الأزرق المجمد

ملعقة من الشوفان

5 مكعبات من الثلج

وأضافت "دانا" أنها لجأت للعديد من الأدوية والكريمات والغسول والمرطبات وعلاجات التبخير والليزر، لكن لم تحظى بنتيجة إيجابية. 

وقالت إنها لجأت لحمية المومياء الصحية، التي تساعد الآلاف من الأمهات على التخلص من الوزن الزائدة بعد الحمل والولادة، وبدأت بالتخلص من الوجبات الجاهزة والمشروبات الغازية، لتحل محلها الخضروات والفاكهة.