نشرت الفنانة روجينا صورة لها مع بداية العام الجديد بصحبة زوجها الفنان أشرف زكي، نقيب الفنانين، وابنتيها أمام الكعبة المشرفة أثناء أدائهما لمناسك العمرة عبر حسابها الرسمي عبر موقع "إنستجرام" وكتبت على الصورة "إِلَّا مَنْ أَتَى اللّهَّ بِقَلْبٍ سَلِيم".

كانت روجينا قد نشرت مع بداية العام الجديد عبر موقع "إنستجرام" صورة لها أمام المسجد النبوي حيث قالت: "آخر يوم فى 2018 واستقبال 2019 بحرم الحبيب المصطفى صل الله على سيدنا محمد النور الذاتي والسر الساري في سائر الأسماء والصفات وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم أجعلها سنة كلها خير وسعادة ورزق من فضله وكرمه واستقرار وأمان علينا جميعًا".
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>