زفاف
شيرين وشقيقتها

احتفلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، مساء أمس، بزفاف شقيقتها الصغرى "إيمان" بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في حفل ضخم حضره عدد من أقاربها وأصدقائها، وأحيته شيرين بصحبة المطربة بوسي والراقصة أوكسانا.

وظهرت شيرين بإطلالتين مختلفتين خلال الحفل، جاءت الأولى بفستان طويل من الدانتيل باللون الـ"كافيه"، ارتدته في الجزء الأول من الحفل وظهرت به عند دخولها إلى المسرح مع العروسين، فيما جاءت الإطلالة الأخرى بفستان أسفل الركبة كحلي اللون، مزين بتطريزات عند منطقة الرقبة وأسفل الأكمام، ارتدته عند تأدية الفقرات الغنائية في الحفل.

وشاركت شيرين في إحياء الحفل، وغنت عددًا من أبرز أغنياتها، بينها "أه يا ليل" و"مشاعر" و"كتر خيري"، إلى جانب مشاركتها لبوسي في غناء عدد من أغنياتها، والتي ظهر خلالها انسجامهما معًا ودخولهما في نوبات ضحك متكررة.

وأظهرت بعض المقاطع المصورة من الحفل رقص شيرين بصحبة ابنتها وحسام حبيب على أغنيات المطربة بوسي، بالإضافة إلى ظهور ابنتها في مقطع آخر نشره والد الفنان حسام حبيب، مرتدية فستان طويل باللون الأسود دون أكمام خلال تأديتها لحركات راقصة على نغمات بعض الآلات الموسيقية.

 

 

 

وأدت الراقصة الروسية أوكسانا وصلتي رقص خلال الحفل، بإطلالتين مختلفتين، نشرت مقاطع مصورة منها عبر خاصية "ستوري" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أحدهما ببدلة رقص باللون الفضي، والأخرى باللون الفسفوري، وسط تفاعل كبير من الحضور.

وجاء حفل زفاف شقيقة شيرين عبدالوهاب، بعد أشهر من إعلان خطبتها في سبتمبر الماضي، ونشر شيرين لعدد من الصور التي جمعتهما معًا بالخطبة.

 

أخبار قد تعجبك