رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| بعد عودتها من الاعتزال.. أبرز رقصات فيفي عبده

كتب: روان مسعد -

08:59 م | الثلاثاء 01 يناير 2019

فيفي عبده

أثارت الفنانة فيفي عبده الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان عودتها للرقص الشرقي مرة أخرى، في مؤتمر صحفي عقدته منتصف ديسمبر الجاري.

وكان آخر ظهور للفنانة فيفي عبده أمس، خلال احتفال ليلة رأس السنة، حيث أحيت حفلا، ورقصت مرتدية بدلة رقص من اللون الموف، موثقة بذلك أول ظهور لها بعد الإعلان عن عودتها.

واعتادت الفنانة الاستعراضية مشاركة جمهورها، عبر صفحاتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بفيديوهات من رقصاتها المختلفة، والتي كانت تؤديها على شاطئ البحر تارة وفي منزلها تارة أخرى.

وتختلف ردود فعل رواد "السوشيال ميديا"، على رقصات فيفي عبده بين الرفض والقبول، "هن" استطلعت رأي الجمهور في ظهور فيفي عبده المتكرر عبر السوشيال ميديا، وفي الحفلات، ورصدت أكثر الفيديوهات مشاهدة وأثارت تفاعل متابعيها.

ولعل أكثرها حيوية التي نشرتها على "إنستجرام"، وهي مرتدية فتسان أخضر ورقصت وسط تفاعل السوشيال ميديا" وكتبت عليها تعليقا، "‏من مصر أم الدنيا‏ اغنية ‏ ‏جور ناعم ‏هدى المطربه بحبها اوي وبحبكو اوي kiss and big hug".

قبل مشاركتها في حفلات "لايف" اعتادت فيفي عبده على نشر مقاطع مصورة لها، وتأتي تعليقات الجماهير عليها بين مؤيدة ورافضة، ومن بينها،  "الله يهديكي ويهدينا ويصلح حالك امين يارب"، و"بدون شتامة . هى تحتاج الدعاء منكم . ان الله يهديها". 

 

وتختار فيفي عبده أفضل فيديوهاتها، وتنشرها على "السوشيال ميديا"، وتتنوع ملابسها خلال الرقصات  من الجلابية البلدي، وحتى الفستان السواريه الشيفون القصير، وفساتين لها ألوان مميزة زاهية من الأخضر والأزرق.

وكما يهاجمها البعض، فإن تلك الرقصات تقابل بالقبول والاستحسان لدى البعض، وقالت سارة شريف إحدى متابعيها لـ"هن"، فيفي دي قمر وسكر، بحب اتفرج على فيديوهاتها جدا"، وقالت سمر محمود إنها ترى فيها حيوية وشباب وحب الحياة وليست منتقدة تماما.

 

وعن الرجال فقال أحمد خالد إن فيفي لها حرية التعبير عن نفسها وعملها على "السوشيال ميديا" أو غيرها من المنصات، وليس بالضرورة أن ترضي كل الأطراف كي تكون ناجحة بل جمهورها يثبت هذا النجاح، وعبرت ناردين سامر عن حبها لفنانتها قائلة، "الرقص مش عيب خالص بس انا بضايق لما ترقص في السن ده عشان محدش ينتقدها".