رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| بينهن نانسي عجرم وميريام فارس.. فنانات وثقن فترة الحمل بإطلالات مختلفة

كتب: آية المليجى -

05:39 م | الجمعة 28 ديسمبر 2018

بالصور| فنانات وثقن فترة الحمل بلقطات مختلفة.. بينهن نانسي عجرم وميريام فارس

خضعت فنانات كثر لجلسات تصوير مختلفة أثناء مرورهن بفترة الحمل، حيث حرصن على مشاركة متابعيهن باللقطات المختلفة، منهن من حاولت زرع مفهوم الرشاقة والأناقة أثناء الحمل، وأخريات عبرن عن سعادتهن بهذه الفترة المميزة.

رصد "هن" بعض الفنانات اللاتي حرصن على ذلك، واللاتي كانت آخرهن المطربة اللبنانية نانسي عجرم:

نانسي عجرم:

تنتظر المطربة اللبنانية طفلتها الثالثة من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، فهي لازالت في الشهور الأخيرة من حملها، وكثيرا ما ظهرت في مناسبات وحفلات مختلفة وكانت ملامح الحمل بادية عليها.

وشاركت المطربة اللبنانية، متابعيها عبر صفحتها على موقع "انستجرام"، جلسة تصويرها الأخيرة التي خضعت لها لصالح مجلة "فوج - vogue" الفرنسية، وذلك أثناء شهور الحمل الأخيرة.

وظهرت نانسي، خلال جلسة التصوير بإطلالة بيضاء أنيقة أظهرت ملامح بطنها المنتفخ، وعلقت على غلاف المجلة، "لا يمكن أن أصف سعادتي بالأمومة.. البنت نعمة في حياة أهلها، فهي تبقى قريبة منهم، وتمنحهم الحنان والاهتمام، وتتصرف بوعي ومسؤولية، وهذا ما تعلمته من الحياة".

هبه مجدي:

تعتبر الفنانة هبه مجدي من الفنانات اللاتي حرصن على مشاركة جمهورهن بنشر صور أظهرت ملامح الحمل، وهو ما فعلته الفنانة الشابة أثناء حملها بطفلتها "دهب".

ومن اللقطات المميزة التي ظهرت بها هبه مجدي أثناء فترة الحمل، حينما نشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورتها مع زوجها المطرب محمد محسن.

واستعرضت هبة مجدي خلال الصورة حملها، فظهرت مع زوجها الذي وضع يده على بطنها المنتفخة، معلقة على الصورة قائلة، "في قلبي مكان".

ميريام فارس:

تميزت المطربة ميريان فارس بقدرتها على الحفاظ على رشاقتها وأناقتها طيلة فترة حملها، حيث إنها نشرت الكثير من الصور لها خلال حملها.

وكانت ميريام، قد نشرت عبر حسابها على "انستجرام" عدة إطلالات لها أثناء فترة الحمل، منها ما نشرته وهي ترتدي معطفا رمادي اللون دون بنطال، مع أحمر شفاه داكن اللون، ونظارة شمسية كبيرة، كما أنها تحرص من فترة لأخرى على نشر عدة صور لها بإطلالات أظهرت رشاقتها أثناء حملها.

كارول سماحة:

كارول سماحة من الفنانات اللاتي ظهرن بلقطات مميزة أثناء الحمل، حيث خضعت لجلسة تصوير خلال حملها في طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، التي ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستانا طويل باللون الأبيض، وتحمل في يدها بالونات ومن ورائها سرير طفلها.