زفاف
تعمل الفتاة على تجهيز نفسها استعدادًا لحفل زفافها، حيث تقوم ببعض الأمور لتحسين مظهرها وتبدأ في الذهاب كثيرًا إلى الكوافير. لكن توجد بعض عمليات التجميل التي يجب أن تهتم بها الفتاة قبل زفافها، عرض بعضها موقع

تجهز الفتيات أنفسهن استعدادًا لحفل زفافهن، إذ يحاولون إضفاء بعض اللمسات الجمالية على بشرتهن وأجسادهن، تتنوع بين ما يتم في المنزل وما يتم في الكوافير.

وما بين هذا وذاك، توجد بعض عمليات التجميل التي يجب أن تهتم بها الفتاة قبل زفافها، عرض بعضها موقع "برايدز" الإلكتروني:

1- علاج البشرة بالليزر

من الأمور التي يجب أن تهتم بها الفتاة قبل زفافها علاج البشرة بالليزر، حيث أوضح الدكتور جوشوا زيشنر، مدير الأبحاث التجميلية والسريرية بمستشفى "ماونت سيناي" في مدينة نيويورك، إن علاج البشرة بالليزر يعمل على إحداث ثقوب مجهرية في الجلد لإنشاء جروح فيها، بالتالي تعمل البشرة على إصلاح نفسها وإنتاج كولاجين صحي جديد يساعد على تحسين لون البشرة وملمسها.

2- إزالة الشعر بالليزر

وأوصى الطبيب الأمريكي إيستي وليماز، باستخدام الليزر في إزالة شعر الجسم، حيث توفر بعض التقنيات الحديثة هذه الخدمة في فترة زمنية لا تتجاوز ثمان دقائق، وتعمل أشعة الليزر على إزالة الشعر من بصيلاته بشكل دائم.

3- شفط الدهون الزائدة

ترغب العديد من النساء في التخلص من الدهون الزائدة في الجسم قبل حفل الزفاف، ليتمكنن من الظهور بأفضل مظهر وهن يرتدين فستان الزفاف، لذا فإن الأخصائيين ينصحون بشفط دهون الذراعين والجزء العلوي من الجسم، بنسبة 20%.

4- التخلص من الندوب والتجاعيد

تنصح أخصائية التجميل الدكتورة ميشيل فاربر، النساء بالتخلص من الندوب والتجاعيد باستخدام تقنية "مايكرونيدلينج" التي تعمل على تحفيز الكولاجين الذي يؤدي إلى تفتيح البشرة والتخلص من الندوب والتجاعيد.

أخبار قد تعجبك