رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

كابتن منتخب مصر للكرة النسائية تشتكي بسبب عدم تأجيل امتحاناتها

كتب: أحمد حامد دياب -

06:46 ص | الأربعاء 26 ديسمبر 2018

ميرنا محسن

قالت ميرنا محسن، لاعبة نادي الطيران وكابتن منتخب مصر لكرة القدم، إن الكرة النسائية تأثرت برحيل سحر الهواري عن منصبها داخل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية بثينة توكل، في برنامج " القاهرة اليوم"، الذي يبث عبر شاشة " اليوم"، أن سحر الهواري كانت داعمة بقوة للكرة النسائية، مبدية حزنها لرحيها عن الجبلاية.

ووأكدت ميرنا محسن أنه لايوجد أي اهتمام بالكرة النسائية في مصر، مطالبة بنظرة من مجلس اتحاد الكرة نحو اللاعبات أسوة بالرجال.

وكشفت كابتن منتخب مصر لكرة القدم، لأول مرة إحرازها لـ4 أهداف في بطولة الدورى العام أثناء مباراة مع نادي الأميرية، رغم إصابتها بوجها بـ4 غرز.

وقالت "رفضت الخروج من الملعب لعدم وجود أى لاعبات على دكة الاحتياطي، رغم إصابتي في الوجه ومع ذلك تحاملت على نفسي، وأحرزت سوبر هاتريك في مباراة نارية".

من جهتها ناشدت الإعلامية بثينة توكل، وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، بحل مشكلة اللاعبة ميرنا محسن لاعبة نادي الطيران وكابتن منتخب مصر لكرة القدم، بعدما اشتكت من عدم قدرتها على أداء امتحاناتها في المواعيد المقررة لها لمشاركتها في تمثيل المنتخب القومي في الاوليمبياد والبطولة الافريقية.

وأكدت توكل أنه يجب على وزير التعليم الوقوف بجانب ميرنا محسن أسوة بلاعبي رفع الاثقال، بعد تأجيل امتحاناتهم.

وقالت كامل"أن ميسي الكرة النسائية كانت تمثل مصر ويجب مراعاة ذلك".