موضة وجمال
رجاء الجداوي

شاركت الفنانة رجاء الجداوي في تقديم الجزء الثاني من احتفالية "قادرون باختلاف" التي ينظمها الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة، بالمشاركة مع وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة "المنارة".

وقالت الفنانة رجاء الجداوي، إنها لم تأت احتفالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة من أجل عرض الأزياء، ولكنها جاءت "عشان بحبهم وأنت بتحبهم يا ريس والعالم كله بيحبهم قوي"، موضحة "عايزين كلنا نقف جنبهم ونحتويهم".

وظهرت الجداوي خلال الاحتفالية بإطلالة أنيقة، مرتدية فستانا واسعا مزينا بالورود باللون الأبيض، ذو أكمام طويلة تناسب مع الحدث الرسمي بحضور الرئيس السيسي، الذي توجه بالشكر إليها، قائلا، "يا أستاذة رجاء أنا بشكرك جدا، ربنا يديك الصحة، هتفضلي طول عمرك شيك جدا، مش اللبس بس، شيك في كل حاجة"، وردت عليه باكية "أنا أخدت أعلى وسام النهاردة".

ووكان الرئيس، قد أعلن في أبريل 2017، تخصيص 2018 عامًا لذوي الإعاقة في مصر، استجابة لاقتراح شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، في أثناء حوار مع الشباب خلال المؤتمر الدوري الثالث للشباب بمدينة الإسماعيلية.