رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| "زي فرعوني وبدلة مايكل جاكسون".. إطلالات غير موفقة للفنانات في 2018

كتب: آية أشرف -

12:21 م | الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

إطلالات غير موفقة للفنانات في 2018

بدء الحفلات والمهرجانات السينمائية، العربي منها والعالمي، دائمًا ما يلفت انتباه الجماهير، وتفوز إطلالات الفنانات بنصيب الأسد من ذلك الاهتمام، فبمجرد قدوم النجم على السجادة الحمراء، تتحرك عيون المشاهدين، مُنبهرين بإطلالته، أو وضعها بمحل انتقاد. 

وشهد هذا العام العديد من المهرجانات السينمائية، التي احتوت على الكثير من الفساتين والإطلالات الموفقة، كان أبرزها بحفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة، وحفل توزيع الأوسكار، والعديد من المهرجانات والحفلات، على النحو التالي: 

افتتاح مهرجان القاهرة:

كانت واحدة من الإطلالات غير الموفقة هي إطلالة الفنانة فيفي عبده التي اختارت فستانا ذهبيا، أظهرها بحجم "ضخم"، مع حقيبة ذهبية كبيرة.

وتعد إطلالة سما المصري واحدة من أغرب الإطلالات، خاصة عقب ظهورها بالزي الفرعوني، كما أثارت الفنانة رانيا يوسف التساؤلات حولها بسبب ظهورها ببدلة أطلق عليها البعض "مايكل جاكسون".

 

بالإضافة لإطلالة الفنانة إنجي المقدم التي لم توفق باختيار تسريحة الشعر، فضلًا عن فستان الفنانة روجينا، الذي بدا غريبًا من حيث التصميم واللون.

 

 

 

كما أثارت الفنانة غادة عادل التساؤلات حولها بسبب إطلالتها التي كانت غريبة نوعًا ما، حتى قال البعض من رواد "فيسبوك": "القَصَة غريبة".

كما أن الفنانة اللبنانية نور لم توفق باختيار موديل إطلالتها، فضلًا عن الفنانة عبير صبري، التي ارتدت فستانا أسود شفافا وارتدت أسفله "توب" أبيض. 

ختام مهرجان القاهرة:

شهدت السجادة الحمراء، بختام مهرجان القاهرة في دورته الأربعين، العديد من الإطلالات التي صنفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالأسوأ، خاصة أن الفنانات لم يوفقن في اختيار الزي الأنسب لهن، من حيث التصميم، والموديل، أو حتى اللون.

فكان من ضمنهن إطلالة الراقصة فيفي عبده، التي بدت بفستان "موف" فاتح منفوش، أظهرها بحجم كبير، كما إنه كاد يعثِّرها أثناء السير.

كما ظهرت سما المصري، بجمبسوت قطيفة باللون العنابي، لم توفق في اختيارها حيث بدتها بوزن زائد، فضلًا عن الفنانة داليا البحيري التي ارتدت فستانا أسود جريئا لم توفق في اختيار تصميمه.

كما ظهرت الفنانة منى هلا بفستان غريب نوعًا ما، من حيث الموديل والتصميم.

كما صدمت الفنانة شيرين رضا جمهورها بإطلالتها الغير موفقة، حيث بدت وكأنها بوزن زائد، مع ظهور بطنها، فضلًا عن تسريحة الشعر غير الموفقة.

مهرجان مراكش:

لم توفق الفنانة يسرا خلال إطلالتها بمهرجان مراكش، حيث كان الفستان بلوني الأبيض والأسود، ذو موديل غريب، كما اعتمد على حزام من الخصر بلون ثالث.

مهرجان السينما العربية:

تعد واحدة من الإطلالات التي جعلتها محل انتقاد، كانت إطلالة الفنانة إلهام شاهين، حيث اختارت فستانا أسود ذو موديل قديم، وقصة غير موفقة.

حفل توزيع الدير جيست:

خطفت كل من الفنانة داليا البحيري ورانيا يوسف الأنظار بسبب تشابه إطلالتهما، وارتدائهما ذات الفستان، إلا أن القصة واختيار اللون كانا غير موفقين.

حفل الأوسكار:

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار، لهذا العام، العديد من الإطلالات التي صدمت الجماهير، الذين وجدوها غير موفقة للعديد، مثل النجمة الأمريكية أندرا داي، ووبي جولدبرج، وغيرهن العديد، اللاتي صدمن الكثير بإطلالتهن، جاء على رأسهن.

نيكول كيدمان:

 التي ظهرت بفستان أزرق لامع، له فتحة ساق طويلة، وبقصة مروحية، أظهرها نحيفة للغاية.

سلمى حايك:

خطفت النجمة سلمى حايك الأنظار لديها بسبب فستانها، الذي بدت من خلاله بإطلالة غير موفقة، بسبب الموديل واللون والتصميم أيضًا.

سالي هوكينز:

ظهرت بفستان غير ملائم، خاصة من ناحية القصة والموديل، حيث بدا واسعا عليها، وكأنها لم توفق في اختيار المقاس.

فيبي برنس:

إطلالة سخر منها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واصفينها بـ"الزحمة" حيث جاء الفستان بلوني النيود والبيبي بلو، ممزوجا بالفصوص اللامعة، مع الريش، والفرو، فضلًا عن لون شعرها البني الناري، المُزين بالإكسسوار الضخم.