رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| إطلالتا رانيا يوسف وداليا البحيري وشعر زوجة "الحاوي".. أهم لقطات "دير جيست"

كتب: يسرا محمود -

02:24 ص | الإثنين 24 ديسمبر 2018

وليد سليمان وزوجته

اهتمام واسع لا يزال يحظى به حفل توزيع جوائز "دير جيست"، حيث تتصدر بعض الأسماء محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، على مدار اليومين الماضيين.

"هن" رصد أبرز لقطات لـ"الجنس الناعم" في حفل توزيع الجوائز، نعرضها خلال الفقرات التالية:-

تشابه فستان الفنانة رانيا يوسف، مع زميلتها داليا البحيري، وتميز تصميم الزي بأنه مقفول عند منطقة الصدر والرقبة ، ومفتوح من الأسفل أظهر رجليها، بتوقيع دار الأزياء الإيطالية Elisabetta Franchi.

وتعمدت رانيا إظهار "بطانة الفستان"، وهي "هوت شورت" يحمل لون الفستان نفسه، خلال سيرها على السجادة الحمراء، بعد تعرضات لانتقادات ودعاوى قضائية بسبب إطلالتها بفستان مكشوف في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي.

 

لفتت ياسمين زوجة لاعب النادي الأهلي وليد سليمان، الملقب بـ"الحاوي" بشعرها الطويل، الذي تجاوز امتداده لخصرها، مطلة بفستان طويل فاتح اللون، يحمل نقوش لامعة.

خطفت الفنانة الشابة هبة مجدي الأنظار، بإطلالتها المحتشمة، مرتدية فستان أسود طويل تميز بأنه فضفاض وذو أكمام طويل، مزين بالقطيفة والـ"تول"، من توقيع مصممة الأزياء يمنى زين.

وحصدت إطلالاتها على آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، المثنية على أناقتها، أبرزها: "ملكة جمال"، و"جميلة من غير ما تلبسي عريان، ياريت بقى الفنانات زيك"، و"مفيش حد في حلاوتك".