رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"أحضان يسرا وعز" و"قبلات الفيشاوي وزوجته".. لقطات خارج الكادر في 2018

كتب: آية أشرف -

12:19 م | الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

لقطات خارج الكادر في 2018

مع افتتاح ستار المهرجانات، وانتظار الجماهير لقدوم الفنانين والفنانات، لمتابعة الحدث، ومشاهدة الإطلالات على السجادة الحمراء، وتوثيق لحظات تسليم الجوائز، تظل عدسات الكاميرات هي الجندي المجهول للحدث، تلتقط ما هو خارج الكادر، ليخطف حوله الأنظار، ويثير الجدل، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وشهد عام 2018، العديد من المهرجانات السينمائية، أو بالأحرى العديد من اللقطات التي أثارت الجدل، خارج كادر الحدث.

فما بين إطلالات مثيرة، وقبلات وأحضان.. ترصد "هُن" لقطات خارج الكادر في 2018: 

قبلات أحمد الفيشاوي: 

منذ إعلان أحمد الفيشاوي، عن زيجته السادسة، على ندى الكامل، وهو لا يترك مناسبة أمام الكاميرات، إلا وقام بتقبيل زوجته على السجادة الحمراء خلال المهرجانات السينمائية، كان أبرزها تقبيلها بإحدى المهرجانات السينمائية، والذي شهد أول ظهور للأخيرة معه، حيث خطف الثنائي الأنظار حينها بشكل كبير. 

وخطف الثنائي الأنظار فيما بعد، خلال حفل توزيع جوائز مهرجان السينما العربية، الذي عُقد بأوبرا جامعة مصر، بعدما ظهر وهو يقبلها أمام عدسات الكاميرات، فور حضورهما.

 

كما رصدت عيون الكاميرات خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ40، الفنان وهو يقبِّل رأس زوجته ندى الكامل، فور مرورهما على السجادة الحمراء، ليخطف أنظار الجميع.

ولم يتوقف الأمر هُنا، فظهر "الفيشاوي" خلال مهرجان القاهرة أمام المصورين وهو ينحني أمامهم ليساعد زوجته على السير بأريحية، بعدما تعثرت بسبب طول فستانها، وكادت أن تقع أمام الحضور، ليحتضنها بعدها ويقبلها.

 

إعلان فاروق الفيشاوي إصابته بالسرطان: 

خلال فعاليات الدورة الـ34 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، خطف الفنان الكبير فاروق الفيشاوي الأنظار والقلوب لديه، بل أصبح حديث الساعة حينها بعدما صرح خلال افتتاح المهرجان، بإصابته بالسرطان، الأمر الذي جعل هذا التصريح هو بطل المهرجان، حينها، ومن ثم بادر العديد من الوسط الفني بتقديم رسائل الدعم للفنان، مطالبين جمهوره بالدعاء له.

تعثر فيفي عبده بمهرجان القاهرة: 

في لقطة خطفت الأنظار حولها، تعثرت الفنانة فيفي عبده خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، فكادت أن تسقط أمام المصورين، الأمر الذي دفع الحضور للصياح "على مهلك يا فوفا" لالتقاط بعض الصور لها.

 

زي سما المصري الفرعوني:

أثارت الفنانة الاستعراضية سما المصري الجدل بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بعد ظهورها بزي فرعوني، الأمر الذي عرضها لانتقاد كبير، وتداولت صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي بين الانتقاد والسخرية من الإطلالة.

فستان رانيا يوسف: 

أصبح حديث الساعة حينها وحتى الآن، فلم يُذكر اسم الفنانة، إلا وذُكر واقعة فستانها، التي خطفت بها الأنظار، وأصبحت "التريند" الأول بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وذلك بعدما ظهرت "يوسف" بفستان أسود شفاف يشبه "المايو" كشف عن جسدها، الأمر الذي عرضها لهجوم حاد من الجمهور، حتى اعتذرت عنه مبررة ذلك بأنه بسبب "البطانة"، التي لم تستطع التحكم فيها خلال سيرها على السجادة الحمراء.

وعلى الرغم من اعتذارها وتبريراتها للإطلالة، ظهرت الفنانة خلال حفل الدير جيست السنوي بفستان باللون الأصفر، بأكمام ورابطة عنق، وله فتحتان، ومكشوف عند الساقين، وخلال تواجدها على السجادة الحمراء أمام عدسات الكاميرات، رفعت "رانيا" الفستان لكشف "البطانة" هذه المرة، في إشارة إلى حرصها على ما وقعت فيه سابقًا.

أحضان يسرا وأحمد عز:

خطفت الفنانة الكبيرة يسرا الأنظار حولها خلال حفل الدير جيست السنوي، ليست هذه المرة بسبب إطلالتها، ولكن بعدما التقطت عدسات الكاميرات لها لقطات لها وهي تحتضن الفنان أحمد عز، الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يربطون تلك اللقطة، بمسلسلهما الشهير "ملك روحي".