رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عروس بريطانية تطرد زوجين أثناء زفافها بسبب أطفالهما

كتب: آية أشرف -

10:56 م | السبت 22 ديسمبر 2018

صورة أرشيفية

وجود الأطفال بحفلات الزفاف، أمر قد يزعج العروس، ووصيفاتها، بسبب عدم السيطرة على أفعالهم وسلوكهم، فضلًا عما يسببونه خلال الحفل.

وقد يعتمد العديد من الأشخاص حاليًا، للتنويه في دعوة الزفاف، بعدم اصطحاب الأطفال، كما يلجأ بعض مصممي الحفلات بتجهيز "كيدز إريا" داخل مكان الحفل، لتجنب تلك التصادمات.

ومؤخرًا شهد حفل زفاف ببريطانيا، طرد عروس، لزوجين من حفل زفافها، بعدما أحضرا طفليهما إلى الحفل، رغمًا عن التنويه بعدم اصطحاب أطفال في العُرس.

وحسبما نقلته صحيفة "ذا صن"البريطانية، فإن العروس نشرت تفاصيل الواقعة على موقع "رديت" المُخصص لتبادل المشكلات وإيجاد الحلول، مؤكدة أنها طلبت من منظم الحفل أن يناقش الزوجين للابتعاد بالأولاد، ولكنهما كانا يجادلانه، ما جعلها تصيح قائلة: "ذكرت بوضوح في دعواتي، أن الزفاف لا يوجد فيه أطفال".

وأضافت: "إلا أن الزوجة اعتذرت، ولكن مع تدخل العريس، تعقدت الأمور، ووصلت لطرد الزوجين في النهاية"، معلقة: "لحسن الحظ لم يفعلوا المزيد من الضجيج".

وتفاعل العديد من رواد الموقع مع القصة، بين مؤيد موقفها قائلًا: "أنتي ذكرتي هذا الشرط في الدعوة من البداية"، بينما رفضها البعض معلقًا: "سلوكك هذا غير مهذب".