رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تعرف على توقعات الأبراج لمواليد برج الأسد في 2019.. "عام تحقيق الأحلام"

كتب: الوطن -

11:04 م | السبت 22 ديسمبر 2018

برج الأسد

في عام 2019 حركة الكواكب ترسم رقصة فلكية في السماء، وتمنحنا تغيرات متناقضة من كل الأبراج، كوكبا "زحل" و"بلوتو" في الجدي سيعيدان تشكيل أسلوبنا في التفكير ونظرتنا للعمل والمال أيضًا، فيما يدخل "أورانوس" برج الثور يوم 6 مارس ويقلب أحوال مواليد هذا البرج الهادئ ويظل به 7 سنوات، كما ستتغير الأفكار الموروثة والعادات والتقاليد على كوكب الأرض خلال السبعة أعوام المقبلة، وسيكون "المشتري" كوكب الحظ في منزله الأصلي في القوس ليمنح أصحابه القدرة على التقدم والتوسع.

وتوضح خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لـ"هن"، التوقعات الفلكية لمواليد برج الأسد لعام 2019، وتشمل مواليد الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس.

عام تحقيق الأحلام:

عام 2019 يعدك بحياة عاطفية رائعة ويمنحك نجاحا مهنيا كاملا ومالا كافيا.. هل هناك أفضل من ذلك؟

على الصعيد العاطفي:

-إذا كنت متزوجا:

"المشتري" في منزل الحب طوال العام يقوي الروابط والتوافق مع شريك حياتك، حتى لو كنت تعمل كثيرا ستعرف كيف توفر وقتا للاهتمام بشريكك.

لن تنقصك الأفكار التي تعبر له من خلالها عن حبك وتقديرك وتبدو مستعدا لتقدم له كل ما يمكن إسعاده.   

-إذا كنت خاليا:

هذا العام يمكنك أن تجد الحب، "المشتري" كوكب الحظ قادر أن يجعلك تؤمن بالحب، والقلوب المحبطة ستجد ضالتها، وقد تصبح الحياة أجمل من خلال لقاء يجمعك بشخص يستحق حبك.

على الصعيد المهني والاجتماعي:

في 2019 كل شيء ممكن: "المشتري" يدعمك حتى 2 ديسمبر ويضع بين يديك كل الوسائل الاستثنائية.. علاقات اجتماعية ناجحة، ومواهب مؤثرة، بالإضافة للحظ، على التوازي في أول العام، كوكب "أورانوس" من أول العام وحتى 6 مارس في منزل الحظ يمنحك مواهب ابتكارية وقدرة على التطور واستغلال كل ما يمكن أن يجعلك متميزا عن الآخرين.

كما أن "زحل" و"بلوتو" في منزل العمل يرفعان سقف طموحاتك، تقدّم ولا تتردد.

على الصعيد المالي:

"المشتري" هو الخبير المالي في وضع داعم طوال العام، إذا كنت تعمل في مجال استثماري أو تجاري ستكون الأكثر استفادة من هذا الوضع الفلكي.

العام بأكمله مناسب للبيع والشراء، خاصة فيما يخص الأملاك ومناسب أيضا لتنمية أعمال أو لتنمية عائد، إذا كنت تعمل موظفا فالوقت مناسب للتفاوض على زيادة، وفي كل الأحوال قد يعدك "المشتري" بمنحة مالية غير منتظرة.  

صحيا:

هذا العام تتمتع بطاقة أخاذة وتجد أن لديك حالة ثبات نفسي تساعدك كثيرا.. هذا ما يعدك به "المشتري" حتى 21 ديسمبر.

كما أن وجود "زحل" و"بلوتو" في منزل الصحة يحثانك على تحليل نفسك بصدق من أجل اكتشاف نفسك من جديد.