رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

التوقعات الفلكية لمواليد برج الجوزاء في 2019.. "عام التشوش"

كتب: الوطن -

10:55 م | السبت 22 ديسمبر 2018

برج الجوزاء

في عام 2019 حركة الكواكب ترسم رقصة فلكية في السماء، وتمنحنا تغيرات متناقضة من كل الأبراج، كوكبا "زحل" و"بلوتو" في الجدي سيعيدان تشكيل أسلوبنا في التفكير ونظرتنا للعمل والمال أيضًا، فيما يدخل "أورانوس" برج الثور يوم 6 مارس ويقلب أحوال مواليد هذا البرج الهادئ ويظل به 7 سنوات، كما ستتغير الأفكار الموروثة والعادات والتقاليد على كوكب الأرض خلال السبعة أعوام المقبلة، وسيكون "المشتري" كوكب الحظ في منزله الأصلي في القوس ليمنح أصحابه القدرة على التقدم والتوسع.

وتوضح خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لـ"هن"، التوقعات الفلكية لمواليد برج الجوزاء لعام 2019، وتشمل

مواليد الفترة من 21 مايو إلى 21 يونيو.

عام التشوّش

عام 2019 يحمل لك بعض العقبات، ومع ذلك يمكنك أن تتخطاها، لكن بشروط.. أن توسع دائرة صداقاتك مع الحفاظ على الكتمان، شرطٌ آخر.. أن تحافظ على ما يحقق لك توازنا صحيا ونفسيا.

على الصعيد العاطفي:

-إذا كنت متزوجا:

مواجهة "المشتري" لبرجك من أول العام حتى ديسمبر تمنحك شعورا بالتمرد وعدم الرضا، قد تميل للهروب من القيود والالتزامات وقد يدفعك ذلك للكذب أحيانا أو يمنحك شعورا بعدم الراحة مع شريك الحياة.

كل ذلك يمكنك أن تتغلب عليه إذا كانت هناك مشاعر حب تربطك بشريك حياتك بشرط أن تناقش مشاعرك بهدوء مع الطرف الآخر وأن تراجع نفسك بصدق.

-إذا كنت خاليا:

كوكب الطموح والتوسع في مواجهتك حتى 2 ديسمبر ويجعلك ذلك مشتتا ومشوشا راغبا في الحصول على كل شيء، تمضي في كل الاتجاهات وقد تدخل في علاقات متعددة، لكن للأسف هذا التيه لن يجلب لك شيئا. 

على الصعيد المهني والاجتماعي:

كلمة السر في عام 2019 هي الاستمرار في التقدم مع مناقشة المصاعب التي تستجد، من الممكن أن تتقدم بشرط أن تحافظ على تركيزك وأن تحيط نفسك بالمخلصين وأن تضع لنفسك أهدافا واقعية، "المشتري" في مواجهة برجك حتى 2 ديسمبر هو عدوك الأول هذا العام وقد يدفعك للتسرع في ردود أفعالك أو في قراراتك، وقد تكون عرضة لخلافات مع شركاء أو رؤساء.

طوال العام يجب أيضا أن تنتبه لأن معاكسة "نبتون" في منزل العمل قد تشوش رؤيتك أو تكون عرضة لوعود كاذبة.

ومع ذلك وجود "أورانوس" في وضع داعم حتى 5 مارس يجعلك تحصل على دعم المخلصين ويساعدك ذلك على تحسين الوضع وضبط الأمور، كما أن "المشتري" سيكف عن مواجهتك في 2 ديسمبر وحينئذ تستطيع تدريجيا أن تتنفس الصعداء.

على الصعيد المالي:

عليك أن تتعامل بحذر حتى آخر العام.. "المشتري" في مواجهة برجك يجعلك تتخذ قرارات شرائية ومالية متسرعة تؤدي بك للوقوع في أزمة مالية.

يمكنك أن تتجنب ذلك إذا تجنبت المغامرة وسيساعدك "بلوتو" في منزل المدخرات على إنقاذ نفسك في أصعب الأوقات.  

صحيا:

من أول العام وحتى 5 مارس، "أورانوس" يمنحك طاقة جيدة، لكن ابتداء من 6 مارس قد تكون عرضة للأرق أو لعدم انتظام في دقات القلب أو الإصابة بأي نوع من الحساسية.

كما أن "المشتري" في مواجهتك حتى أول ديسمبر يدفعك للمبالغة في انفعالك مما يؤثر عليك.. حاول أن تتبع نظاما غذائيا للتخلص من السموم كي تجدد نشاطك.