رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

التوقعات الفلكية لمواليد برج القوس.. "الحب والمكاسب المالية ينتظرانك في 2019" 

كتب: الوطن -

10:55 م | السبت 22 ديسمبر 2018

برج القوس

في عام 2019 حركة الكواكب ترسم رقصة فلكية في السماء، وتمنحنا تغيرات متناقضة من كل الأبراج، كوكبا "زحل" و"بلوتو" في الجدي سيعيدان تشكيل أسلوبنا في التفكير ونظرتنا للعمل والمال أيضًا، فيما يدخل "أورانوس" برج الثور يوم 6 مارس ويقلب أحوال مواليد هذا البرج الهادئ ويظل به 7 سنوات، كما ستتغير الأفكار الموروثة والعادات والتقاليد على كوكب الأرض خلال السبعة أعوام المقبلة، وسيكون "المشتري" كوكب الحظ في منزله الأصلي في القوس ليمنح أصحابه القدرة على التقدم والتوسع.

وتوضح خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لـ"هن"، التوقعات الفلكية لمواليد برج القوس لعام 2019، وتشمل مواليد الفترة بين 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، وهي كالآتي:

عام الحظ

عام 2019 يعدك بمزيد من الصفاء في الحب ويمنحك حياة مهنية معززة ومكاسب مالية ممتازة.. قطعا هذا العام الكواكب هنا لتدللك.

على الصعيد العاطفي:

- إذا كنت متزوجا: "المشتري" في برجك يجعلك راغبا في مشاركة الطرف الآخر عدة نشاطات وتبدو أكثر استعدادا لتوطيد مشاعر الحب التي تجمعك بشريك حياتك، حتى لو كانت حياتك الزوجية قد مرت بفترات دقيقة.. من أول العام تعطي الأولوية لاستقرارك العاطفي مع شريك الحياة وسيكون هدفك بناء مستقبل مشترك معه.   

- إذا كنت خاليا: من أول العام يمكنك تنسى الإحباط والوحدة أو قصص الحب غير المكتملة، "المشتري" في برجك يصالحك على الحب، وقد تهديك الأفلاك شخصا يتناسب معك وعلى استعداد لبناء المستقبل معك.

على الصعيد المهني والاجتماعي:

في 2019 تستفيد من الوضع الفلكي الاستثنائي: من أول العام "أورانوس" يدعم روحك الابتكارية ويمنحك طاقة كبيرة طوال العام، قد تجد نفسك ملهما بأفكار عظيمة وتتقدم بخطوات جيدة وقد تلعب دورا مميزا في إنجاز مشاريع، كما أن "المشتري" كوكب الحظ في برجك حتى ٢ ديسمبر يساعدك على إبراز إنجازاتك ومواهبك وتكسب ثقة الجميع من حولك، إن وجود "المشتري" في برجك يعني أيضا أن تنفتح الأبواب أمامك وتزدهر قدرتك على التفاوض.

على الصعيد المالي:

في 2019 تمنحك السماء جرعة حظ مضاعفة وتجد مردودا لجهودك.. "المشتري" كوكب الحظ في برجك حتى 2 ديسمبر، كما أن "زحل" و"بلوتو" أكبر الكواكب المتخصصة في الادخار موجودة في منزل المال، هذا العام تستطيع أن تستثمر جيدا جهودك، أو تشترك في عملية مربحة، ويزدهر حسك العملي، والفرص أمامك متاحة لزيادة دخلك.

صحيا:

من أول العام وحتى 21 ديسمبر "المشتري" ثم "الشمس" في برجك يمنحانك روح تفاؤل ويدعمان مناعتك، لكن قد يدفعانك أحيانا للمبالغة، كما أن "أورانوس" في منزل الصحة ابتداء من 6 مارس يمنحك حينئذ فرصة للاستفادة من علاج جديد وسيكون الوقت مثاليا حينئذ لتصحيح عيوب، أو لعلاج آلام مزمنة.