رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

التوقعات الفلكية لمواليد برج الثور في 2019.. "قد تستعيد علاقة سابقة"

كتب: الوطن -

11:04 م | السبت 22 ديسمبر 2018

برج الثور

في عام 2019 حركة الكواكب ترسم رقصة فلكية في السماء، وتمنحنا تغيرات متناقضة من كل الأبراج، كوكبا "زحل" و"بلوتو" في الجدي سيعيدان تشكيل أسلوبنا في التفكير ونظرتنا للعمل والمال أيضًا، فيما يدخل "أورانوس" برج الثور يوم 6 مارس ويقلب أحوال مواليد هذا البرج الهادئ ويظل به 7 سنوات، كما ستتغير الأفكار الموروثة والعادات والتقاليد على كوكب الأرض خلال السبعة أعوام المقبلة، وسيكون "المشتري" كوكب الحظ في منزله الأصلي في القوس ليمنح أصحابه القدرة على التقدم والتوسع.

وتوضح خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لـ"هن"، التوقعات الفلكية لمواليد برج الثور لعام 2019، وتشمل مواليد الفترة من 20 أبريل إلى 20 مايو، وهي كالآتي:

عام الثورة

عام 2019 يعدك بحياة مهنية موفقة.. تشعر بالطاقة وبالرغبة في بدء نشاطات أو مشاريع جديدة، وعاطفيا الوقت مناسب للحب.

على الصعيد العاطفي:

- إذا كنت متزوجا:

ابتداء من 6 مارس "أورانوس" كوكب الثورات في برجك يدفعك للتمرد على الروتين والعادات، حينئذ ستحتاج إلى مزيد من الحرية والتجديد والانطلاق، قد يساعدك ذلك على إعطاء مذاق جديد لعلاقتك بشريك حياتك من خلال نشاطات مثيرة تجمعكما، مع عمل توازن بحيث لا تظل ملتصقا به طوال الوقت، في حالة عدم التوافق مع شريك حياتك قد تمضي الأمور بشكل أكثر تعقيدا..  

-إذا كنت خاليا:

ابتداء من 6 مارس عليك أن تتوقع أي شيء مع وجود "أورانوس" في برجك، قد تستعيد علاقة سابقة أو تتحول علاقة صداقة لعلاقة حب،  المهم سيظهر الحب فجأة من خلف الأسوار، كما أن "زحل" و"بلوتو" في برج ترابي يساعدانك على أن تحافظ على النضج وعلى الحس الواقعي.

على الصعيد المهني والاجتماعي:

ابتداء من 6 مارس "أورانوس" يبدأ ثورته في برجك وتتضح ملامح العام.. قد تتغير الأجواء في العمل أو تحصل على عرض مفاجئ، أو تبدأ مشروعا جديدا، لكن عليك أن تتقبل الضغوط، "أورانوس" في برجك يجعلك أكثر جرأة، كما أن "زحل" و"بلوتو" في منزل الحظ يمنحانك خبرات مهمة وتحقق تطورا وتصبح أكثر فاعلية وطموحا، لديك كل الأدوات التي تحقق لك النجاح، وفي آخر العام تحديدا ابتداء من 2 ديسمبر "المشتري" يمنحك حظا أكبر ومكاسب أكبر، وقد يمنحك كل شيء.

على الصعيد المالي:

لا داعي للقلق هذا العام.. "المشتري" في منزل المدخرات و"بلوتو" في منزل الحظ يساعدانك على تركيز جهودك في استثمار جيد، وقد تجد نفسك مهتما بتأمين نفسك ماليا ويحالفك الحظ في اكتساب أملاك وتعرف كيف تحصل على حقوقك كاملة.

صحيا:

ابتداء من 6 مارس تشعر بالقوة مُركزة تدب في أوصالك، لكن لا تبالغ في جهودك كي تتجنب العيش على أعصابك.. لا تتردد في الحصول على قسط وافر من الراحة عند شعورك بالتعب وقد ينفعك أيضا قضاء بعض الوقت في التأمل وسط الطبيعة.