رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

التوقعات الفلكية لمواليد برج الجدي في 2019.. "عام الاجتهاد"

كتب: الوطن -

08:50 م | السبت 22 ديسمبر 2018

صورة أرشيفية

في عام 2019 حركة الكواكب ترسم رقصة فلكية في السماء، وتمنحنا تغيرات متناقضة من كل الأبراج، كوكبا "زحل" و"بلوتو" في الجدي سيعيدان تشكيل أسلوبنا في التفكير ونظرتنا للعمل والمال أيضًا، فيما يدخل "أورانوس" برج الثور يوم 6 مارس ويقلب أحوال مواليد هذا البرج الهادئ ويظل به 7 سنوات، كما ستتغير الأفكار الموروثة والعادات والتقاليد على كوكب الأرض خلال السبعة أعوام المقبلة، وسيكون "المشتري" كوكب الحظ في منزله الأصلي في القوس ليمنح أصحابه القدرة على التقدم والتوسع.

وتوضح خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لـ"هن"، التوقعات الفلكية لمواليد برج الجدي لعام 2019، وتشمل مواليد الفترة بين 22 ديسمبر إلى 20 يناير، وهي كالآتي:

عام الاجتهاد

عام 2019 يجلب لك على الصعيد المهني تقدما خالصا، لكن على الصعيد العاطفي فهو وقت المراجعة والدراسة والتأني.

على الصعيد العاطفي:

- إذا كنت متزوجا: "زحل" و"بلوتو" يكملان مسيرتهما في برجك طوال العام ويدفعانك لمراجعة علاقتك بشريك حياتك من عدة زوايا، ما هي مكانتك في هذه العلاقة؟ هل ترى الأمور بنفس المنظور؟ هل مشاعرك كما هي؟

تتساءل كثيرا خلال هذا العام ولن تدع شيئا يهرب منك، قد تكون بحاجة لمساعدة من طبيب أو قريب أو خبير لترى الصورة أفضل، ومع ذلك لا مكان للمشكلات بالنسبة للعلاقات المتوافقة والمتوطدة، على العكس سيزداد التقارب والتوافق بينكما.

- إذا كنت خاليا: مع "زحل" و"بلوتو" في برجك تضع لنفسك طموحات عالية فيما تنتظره من الطرف الآخر، والأمر بالنسبة لك ليس الرضا بالقليل، إما أن يكون التكامل مثاليا أو لا شيء.

لذا ابتداء من 6 مارس "أورانوس" يدخل منزل الحب ويعدك بعلاقة مثيرة.    

على الصعيد المهني والاجتماعي:

"زحل" و"بلوتو" يجددان إقامتهما في برجك ويمنحانك إصرارا على التقدم، ويسلحانك بخبرات أكبر، ويضعان أمامك طموحات جديدة وقد يعني ذلك مزيدا من العمل والاجتهاد.

إن اتحاد "زحل" و"بلوتو" في برجك قد يبدو ثقيلا ويكلفك كثيرا من العطاء لكن في النهاية هناك مردود لكل ما تقدمه، كما أن هذا الاتحاد الفلكي يمنحك الوسائل المناسبة التي تساعدك، من أول العام "زحل" و"بلوتو" يضعانك تحت الاختبار وقد تتولى مسؤوليات جديدة أو إدارة فريق، وقد تُدعى لعرض مقترحات.

ذلك هو الوقت المناسب لإبراز مواهبك وقيمتك.

ابتداء من 2 ديسمبر: "المشتري" كوكب الحظ يلحق ببرجك وحينئذ يصبح الطريق ممهدا أمامك لتطالب بحقوق أو بزيادة وتقييما لجهدك وأدائك، لن يُرفض لك طلب.

على الصعيد المالي:

"بلوتو" الخبير المالي في برجك يعمل لصالحك ويمنحك فرص عديدة كي تحصل على دخل أفضل، إن تأثير "بلوتو" قد يدفعك أيضا للتفاوض حول عقد أو زيادة، ويدفعك للاهتمام بتوفير نفقات.

كما أن "زحل" في برجك يساعدك على وضع ميزانية واقعية ويشكل حافزا قويا لتنمية مدخراتك أو أملاكك.

صحيا:

مع "بلوتو" و"زحل" في برجك ستبدو قويا، فقط يجب أن تحمي نفسك من آلام المفاصل وآلام الظهر ومشاكل الأسنان، حاول أن تعتني بعمل فحوصات دورية واهتم بالرياضة والاسترخاء، وعليك أن تحيط نفسك بأشخاص إيجابيين ومحبين للضحك للحفاظ على صحتك النفسية.