رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

بالصور| مصرية تحصل على لقب "أعقل مراهقة في العالم"

كتب: آية أشرف -

07:48 م | الجمعة 21 ديسمبر 2018

المصرية نوران عصام

حصلت المصرية نوران عصام ملكة جمال مصر للمراهقات، على لقب الجمال جمال العقل، أ "beauty with brain"، بالمسابقة العالمية ملكة جمال المراهقات 2018، التي أقيمت في الهند قبل ساعات، ليلقبها القائمون على المسابقة بمسمى "أعقل مراهقة في العالم".

وتنافس نوران في المسابقة 15 فتاة مراهقة من مختلف أنحاء العالم، حيث يشارك بالمسابقة 15 ملكة جمال ممثلات لدولهن، وهي المرة الأولى التي تشارك بها مصر في المسابقة العالمية، وبهذا تعد هي الدولة الوحيدة المشاركة في الشرق الأوسط.

وتفوقت الفتاة المصرية على الفرنسية والهندية ونجحت نوران في لفت أنظار منظمي المسابقة العالمية، ما كتب لها الحصول على هذا اللقب لتتفوق على زميلاتها من الـ 14 دولة والتي كان من بينها فرنسا والفلبين والمكسيك والهند.

وجاء ذلك اللقب بعد أن أثبتت نوران للقائمين على المسابقة أن الفتاة المصرية تتميز بالعقل الراجح، والذكاء في التعامل، وظهر هذا من خلال تعاملاتها اليومية في المسابقة العالمية من خلال زيارة الأماكن الشهيرة بالهند والتعامل مع الأطفال الفقراء إضافة إلى الأعمال الخيرية التي تحرص على المشاركة فيها.

وحضر حفل اختيار ملكة جمال المراهقات التي فازت بها دولة المكسيك، القنصل محمد سمير لدعم نوران كونها ابنة بلده، عاد سعيد بحصول المصرية على لقب مشرف وهو "beauty with brain".

وكان فكري سعيد، منظم مسابقة ملكة جمال مصر للمراهقات miss teen، قد أعلن اختيار نوران لتمثيل مصر بالمسابقة العالمية التي تشارك بها عشرات الدول الكبرى من مختلف أنحاء العالم وذلك قبل أسابيع قليلة.

ووقع الاختيار على نوران من بين 30 فتاة كان قد تم إجراء المقابلة الشخصية لهن منتصف الشهر الماضي، بأحد استوديوهات مدينة القاهرة.

وتبلغ نوران 19 عاما، وهي طالبة في كلية الإعلام بالأكاديمية البحرية، ومثلت مصر في الهند لتكن أول فتاة مصرية تخوض تلك التجربة، ولتفتح الباب أمام غيرها في السنوات المقبلة، بعد حصول فكرى سعيد على حق إقامة المسابقة المحلية في مصر وكذلك الشرق الأوسط للسنة القادمة أيضًا وذلك لحصوله على الرخصة الرسمية لإقامة المسابقة الدولية لاختيار من تمثل مصر، إلا أن المهمة ستكون صعبة على خليفتها، حيث ينتظر المصريون منها أن تعود بلقب مشرف مثلما حققت نوران.