رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| آخرهم "محمد باش".. مشاهير رُزقوا بالأطفال في 2018

كتب: إسراء جودة -

12:24 م | الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

سيرين عبدالنور وابنها كريستيانو

بسعادة غامرة واحتفالات أسرية، استقبل بعض الفنانين والمشاهير أطفالهم حديثي الولادة خلال الأشهر الماضية من العام الجاري، ليشهد هذا العام ولادة سبعة أطفال للمشاهير، بينهم ثلاثة من الإناث وأربعة من الذكور.

وشارك النجوم متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تلك اللحظات، ونشر بعضهم صور أطفالهم دون إظهار وجوههم، فيما اكتفى آخرون بالإعلان عن الإنجاب فقط دون نشر صورة للمولود.

وترصد "هن" أبرز المشاهير الذين رُزقوا بالأطفال في العام 2018.

- كارمن سليمان

أعلن الملحن مصطفى جاد، استقباله مولوده الأول من زوجته الفنانة كارمن سليمان في السابع من يناير الماضي، وكشف عن اسمه بعبارة لطيفة أرفقها بالصورة التي أظهرت كفوفهم فقط، وجاء فيها: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، ربنا رزقني بابني "زين"، من حبيبة قلبي وروحي كارمن.. ‏اللهم إني استودعتك أغلى ما أملك فاحفظهم بعينك التي لا تنام. آمين".

كما نشرت كارمن لاحقًا صورة تجمعها بزوجها وطفلها دون إظهار وجهه، عبر حسابها بموقع "إنستجرام" أيضًا، ووجهت رسالة لطفلها تعبر فيها عن مدى حبها وتعلقها به.

- سيرين عبدالنور

وضعت الفنانة سيرين عبدالنور طفلها الثاني كريستيانو، في مارس الماضي، ونشرت صورة له إلى جانب شقيقته تاليا وعلقت عليها "نشكر الله".

- مي كساب

وفي مايو الماضي، وضعت الفنانة مي كساب مولودتها الثانية "داليدا" من زوجها المطرب الشعبي "أوكا"، وتوالت بعدها التهاني من زميلاتها في الوسط الفني.

- كندة علوش وعمرو يوسف

كما أعلن الفنان عمرو يوسف، قدوم مولودته الأولى من زوجته السورية كندة علوش في نوفمبر الماضي، إذ نشر صورته مع المولودة الجديدة وعلق قائلا: "الحمد لله والشكر لله، وصلت بنتنا بالسلامة".

- رامي عياش

في يونيو الماضي، وضعت داليدا عياش زوجة الفنان اللبناني رامي عياش ابنتها الثانية "أيانا"، ونشر رامي عياش صورة له وهو يحمل ابنته عبر حسابه بموقع "إنستجرام".

- تامر حسني وبسمة بوسيل

شارك الفنان تامر حسني محبيه ومتابعيه نبأ ولادة ابنه الثالث الذي أسماه "آدم"، من زوجته المغربية بسمة بوسيل، وذلك في أكتوبر الماضي، وكتب تدوينة عبر حسابه بموقع "تويتر"، جاء فيها: "زوجتي حبيبتي بسمة ربنا يخليكي ليا ويخلي لينا أولادنا ويحفظهم ويحفظ كل أولاد العالمين ويخلينا ليهم يا رب. الحمد لله رزقنا الله يوم أكتوبر 2018 بمولودنا الثالث "آدم"، عقبالكم كلكم".

- محمد باش

وختم المطرب السوري محمد باش، نجم برنامج "ستار أكاديمي"، مواليد المشاهير لهذا العام، إذ أعلن استقبال مولوده الأول أيمن، الأربعاء الماضي، ونشر صورته وهو يحمله عبر حسابه بموقع "إنستجرام".

وعلق: "‫اليوم صرت أبا واكتملت عائلتي الصغيرة، بمشاعر كثيرة ومواقف صعبة ولحظات عشتها مع حب حياتي يلي كانت أقوى من الوجع، مثلها مثل كل أم بكيت وتألمت وتعبت لتشوف ضناها بحضنها، الحمد لله على الخلقة الكاملة والنعمة الزائدة يلي الله غمرنا فيها وشكرا على محبتكم ومباركاتكم الغالية".