رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مي كساب تفقد وزنها بشكل كبير وتوجه نصيحة للفتيات

كتب: الوطن -

09:46 م | الخميس 20 ديسمبر 2018

بالصور| هل فقدت مي كساب الكثير من وزنها قبل إطلاق ألبومها الجديد؟

ظهرت الفنانة مي كساب، بإطلالة مميزة بعد فقدان الكثير من وزنها، مع تغيير لون شعرها إلى الأصفر الفاتح، مع ارتداء تيشيرت أسود اللون.

ونشرت "كساب" صورة حديثة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، برفقة زوجها أوكا، الذي وجهت له الشكر على دعمها في ألبومها الجديد "أنا لسة هنا"، موضحة أنه من المقرر طرحه بالأسواق خلال الفترة المقبلة.

وقالت مي: "ألف حمد وشكر لله فاضلي أغنية واحدة واخلص الألبوم اللي بقالنا 4 سنين بنشتغل فيه حاسة احساس حلو قوي بقالي سنين محستهوش ومتفائلة جدا وحاسة أن ربنا هيكتبلنا النجاح والتوفيق على قد تعبنا".

وأضافت: "بشكر من قلبي كل الناس اللي وقفت معانا عشان نخلص الألبوم ده، شعراء وملحنين وعازفين ومهندسي الصوت، وطبعا أخويا محمد حسين اللي طول الوقت بيساعدني، ورامز سليمان الجدع وهاني عزيز المحترم اللي قدموا لي كل الدعم عشان أخلص الألبوم".

وتابعت: "وفِي النهاية زوجي حبيبي بحبك حب كبير قوي، ربنا وحده اللي عالم انت جوايا ازاي، فرحانة بيك وليك ربنا يخليك لينا ودايما ضهر وسند ليه، ألبومي كله توزيع موسيقي ورؤية فنية أوكا يا رب أدينا على قد تعبنا".

وكانت مي قد اكتسبت وزنا زائدا عقب إنجاب طفلتها الثانية، لكنها أكدت قبل خضوعها إلى نظام غذائي قاسِ نصحها به طبيبها الخاص، وأعلنت عنه قبل خلال تدوينة بموقع "إنستجرام"، نصحت فيه متابعيها بضرورة تقليل كميات الطعام الكبيرة التي كانت تتناولها بشكل أشبه بالإدمان، وأن تقسم طعامها الغذائي بكميات قليلة على وجبات مختلفة خلال اليوم،.

وأشارت كساب إلى أن الأمر يعتبر صعب جدا في البداية ولكنها كانت تضغط على نفسها كثيرا وتحملت وذلك من أجل الحصول على جسم رشيق ومثالي، وأنها تمسكت بالإرادة والعزيمة في تحقيق ذلك.

الكلمات الدالة