رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| في أحدث ظهور لها.. "دبلة" شيري عادل تنفي انفصالها عن معز مسعود

كتب: إسراء جودة -

01:24 م | الخميس 20 ديسمبر 2018

شيري عادل

شهد حفل قطاع قنوات النيل المتخصصة السنوي، الذي تقيمه قناة "نايل دراما" لتكريم نجوم الدراما المصرية والعربية لعام 2018، مساء أمس، حضور عدد كبير من نجوم الفن، بينهم الفنانة شيري عادل التي ابتعدت عن الظهور الإعلامي بعد زواجها من الداعية معز مسعود في يوليو الماضي.

وظهرت "شيري" خلال حفل تكريمها بإطلالة أنيقة بفستان أسود مزين بالورود، بأكمام طويلة، نفت خلالها ضمنيًا الشائعات التي تداولها البعض حول انفصالها عن معز مسعود خلال الفترة الماضية، إذ ظهرت "دبلتها" في اليد اليسرى في عدد من الصور بالحفل.

وكانت ترددت العديد من الشائعات حول انفصال الثنائي بعد أشهر من زواجهما، ما دفع "شيري" للتعليق عبر حسابها بموقع "إنستجرام" في أغسطس الماضي، قائلة: "فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا يؤذينا لأبعد الحدود، لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، إحنا هانقولها لكم سوا وبكل وضوح، من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية، معز وشيري".

وأقيم الحفل برعاية الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، وتحت إشراف رئيسة قناة نايل دراما إيناس عبدالله، وحضره عدد كبير من الفنانين والفنانات، بينهم إلهام شاهين وحسن الرداد وعمرو يوسف وأمينة خليل وسوسن بدر ونرمين الفقي وهنا الزاهد ونجلاء بدر وهبة مجدي ورانيا فريد شوقي وغيرهم.