رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عقب حلقاتها على DMC.. ناهد السباعي لـ"رحمة خالد": "هتخشي موسوعة جينيس"

كتب: آية أشرف -

07:27 م | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

ناهد السباعي

وجَّهت الفنانة ناهد السباعي رسالة لرحمة خالد، أول إعلامية من أصحاب متلازمة داون، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

ونشرت "السباعي" صورة لرحمة وعلقت: "أنا بدعم رحمة خالد أول مذيعة من ذوي القدرات الخاصة وبطلة الأولبياد وحصلت على 150 ميدالية وإن شاء الله هتخش موسوعة جينيس". 

يشار إلى أن المنتج السينمائي هشام سليمان، رئيس مجموعة قنوات "dmc"، أعلن انضمام السباحة والبطلة البارالمبية من ذوي القدرات الخاصة، رحمة خالد، إلى مذيعي برنامج "8 الصبح".

وأوضح سليمان أن شبكة قنوات "dmc" كانت حريصة على تحقيق حلم "رحمة"، وتم تدريبها على مدار الأسابيع الماضية على يد كبار المتخصصين.

يذكر أن رحمة تخرجت في معهد "الألسن" للسياحة والفنادق قسم دراسات سياحية، العام الجاري، وتميزت بتفقوها الرياضي في السباحة والتنس وكرة السلة، وحصلت على المركز الأول في بطولة السباحة بأولمبياد "البارالمبية"، وأيضا بطولة الجمهورية عام 2010، كما حضرت مؤتمر الشباب الأول المقام في لبنان على هامش البطولة الإقليمية العاشرة، كمتحدث رسمي لذوي القدرات الخاصة، وفازت بلقب المرأة الأكثر تأثيراً لعام 2015، كأصغر فتاة سناً في قائمة النساء المصريات، حصولا عليه.