رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| نيللي كريم عشقت فن الباليه.. وفوازير "حلم ولا علم" بوابة دخولها لعالم التمثيل

كتب: غادة شعبان -

02:03 م | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

نيللي كريم

بدأت حياتها المهنية في مجال رقص الباليه، ولفت جمالها ورقتها أنظار الجميع فهي تجمع بين الجمال الروسي والمصري، وتربعت على عرش الشهرة مبكرًا، فلمع اسمها في عالم الفن وصعدت سُلم الشهرة بأقصى سرعة، وسرعان ما انتقلت إلى التمثيل فشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية والتي وضعت بصمتها في كل عمل قامت به.

وتحتفل اليوم الثلاثاء نيللي كريم بعيد ميلادها، حيث ولدت فى 18 ديسمبر وتخطو أولى خطواتها في عامها الـ44، ورصدت "هُن" لقطات من مسيرتها الفنية.

- رقص البالية:

التحقت بمدرسة الباليه منذ أن كان عمرها 4 سنوات، تدربت مع فرقة "البولشوي"وهو أروع مسرح ورمز تاريخي من رموز الثقافة والفن بمدينة موسكو الروسية، وعادت إلى مصر وعمرها 16 عامًا وعملت راقصة باليه في الأوبرا، وكانت إحدى أفضل راقصات الباليه في دار الأوبرا المصرية.

- فوازير"حلم ولا علم"

اختيرت لتقديم برنامج تلفزيوني للفوازير والتي تعودنا عليها من نيللي وشريهان، لتقتحم وتخوض هذه التجربة مع عالم السحر والخيال، بتقدم شخصية تُدعى"فلتة" بطلة فوازير حملت اسم "حلم ولا علم"، لتحقق من خلال الفوازير ربما حلم لم يخطر على بالها.

- دخولها عالم التمثيل:

كانت فوازير"حلم ولا علم" الباب الذي فتح عليها مجال الشهرة والفن، فاختارتها "سيدة الشاشة العربية" فاتن حمامة، لتلعب دور ابنتها في مسلسل "وجه القمر"، والتي تقوم برقص البالية، وتكون بدايتها الحقيقية في عالم التمثيل.

- خلافها مع يوسف شاهين:

طلب منها أن تقوم بعملية تجميل في أنفها، حتى يمكنها بطولة أحد أفلامه ولكنها رفضت وأكدت له أنها راضية عن شكلها، حينما طلب مقابلتها، فذكرت:"ذهبت وطلبنى حينها فى فيلم وقال لى مش عايزة تعملى عملية تجميل فى مناخيرك، فقلت له لا مش عايزة وهعملها لما تعملها الأول".